![]() |
ادخل و بتحصل برنامج يطلعلك حسابات ثلاثيه و برنامج يهكر لك الحسابات (:
السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة اليوم شباب شرحنا عن برنامجين باختصر و بابدأ ب الاول اول برنامج هو فورسان شيكر يبحث عن حسابات ثلاثيه و رباعيه و خماسيه الخخ.... و ثاني برنامج هو ال بلاك بروجيكت الي تحط انت لستة باسوردات و اسامي و تجرب عليه و اخر برنامج الي راح يكون صانع الاسامي الثلاثيه او الرباعيه عاد الي تبيه انت (: هذا الجزء من المحتوى مخفيعفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ] طبعا الحين ببدا في شرحها حبه حبه اول برنامج الي هو فورسان شيكر لازم انت تحط اللسته الي صنعتها طيب كيف تحطها ! طبعأ لازم اول ما تدخل بتحصل ملف تحت كل برنامج لازم تقراه اذا هو list يعني اسامي اذا هو pass يعني الباسسوردات الي تبيها انت كل الي عليك لو تبي تهكر جب لك لستة باسووردات كويسه و الاسامي الي تبيها كيف بتشغل بلاك بروجيكت لما تدخل البرنامج فيه رقم راح يكون 10 انصحك خليه 5 و لا تحوس على طول ناضر تحت بتلاحض ثلاث خيارات جمب بعض اضغط ع اول وحده يسار و بعدين بيبدا يقول لك worng يعني الباس خطا انت كمل وممكن يجيك craked لما يجيك كراكيد فيه خيار ع الييمين بيكون انت لازم تضغط عليه و بيجيك زي كذا زي كذا > ahmed452:234fkej < هاذي النقطتين فوق بعض هي تفريق بين الاسم و الباس الاسم يسار و الباس يمين اما بنسبه ل فورسان شيكر راح يكون سهل جدا بس جب اللسته من البرنامج الي حطيته معاهم و حطها جوى اللست الملف الي تحت البرنامج و بعدين ادخل و سوي ستارت طبعا بيكون يسار فيه الاسماء الي ماخوذه و اليمين الي محد اخذها اتمناء الشرح كان خفيف عليكم و قدر التعب و ضفني انستا و اعطيك رباعي هديه (: insta : @87b6 الموضوع الأصلي : <font color="#000000" size="2" face="tahoma">عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]<font color="#000000" size="2"> المصدر : عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ] الكاتب : <font color="#000000" size="2" face="tahoma">vMDMR عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ] |
| الساعة الآن 08:50 AM. |
Powered by vBulletin Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd
استضافة وبرمجة