منتدى روضة القرآن

منتدى روضة القرآن (http://rawdatelquran.com/vb/index.php)
-   - الشعر و القصائد و القصص و همس الكلمات وعذب الخواطر (http://rawdatelquran.com/vb/forumdisplay.php?f=299)
-   -   القلب ينشط للقبيح (http://rawdatelquran.com/vb/showthread.php?t=5500)

أم حفص 19th April 2013 05:28 AM

القلب ينشط للقبيح
 
القلب ينشط للقبيح عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ] وكم ينام عن الحسن

يا نفس ويحك ما الذي عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ] يرضيك في دنيا العفن

أولى بنا سفح الدموع عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ] و أن يجلببنا الحزن

أولى بنا أن نرعوي عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ] أولى بنا لبس الكفن

أولى بنا قتل الهوى عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ] في الصدر أصبح كالوثن

فأمامنا سفر طويل عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ] بعده يأتي السكن

إما إلى نار الجحيم عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ] أو الجنان: جنان عدن

أقسمت ما هذي الحياة عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ] بها المقام أو الوطن

فلم التلوّن والخداع؟ عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ] لم الدخول على الفتن؟!

يكفي مصانعة الرعاع عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ] مع التقلب في المحن

تبا لهم من معشرعفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ] ألفوا معاقرة النتن

بينا يدبّر للأمين عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ] أخو الخيانة مؤتمن!
تباً لمن يتملقون عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ] وينطوون على دخن

تباً لهم فنفاقهم عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ] قد لطّخ الوجه الحسن

تباً لمن باع الجنان عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ] لأجل خضراء الدمن

أم حفص 19th April 2013 05:35 AM

عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]

آيه جمال 19th April 2013 09:21 AM

وعليكم السلام امي الحبيبه رائع ماخطت يداكي الرقيقه وهذا هوالحال فعلا عافنا الله واياكم ان تكون الدنيا اكبر همنا

أمه لله 19th April 2013 07:00 PM

بسم الله الرحمن الرحيم
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
ما شاء الله تبارك الله
كلمات تناطح السحب
بقيمتها ومعانيها
جزاك الله خير ولا حرمك من جنان عدن
لا حرمنا الله منك ومن طيب
مجايبك الثمينة يالغالية

منايا الجنة 19th April 2013 09:15 PM

كلمات اكثر من رائعة ماشاء الله
بارك الله فى طرحك القيم

أم حفص 20th April 2013 12:36 AM

بارك الله فيكم حبيباتى
أسأل الله أن يجمعنا فى جنان عدن برحمته


الساعة الآن 10:16 AM.

Powered by vBulletin Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd استضافة وبرمجة