منتدى روضة القرآن

منتدى روضة القرآن (http://rawdatelquran.com/vb/index.php)
-   - الشعر و القصائد و القصص و همس الكلمات وعذب الخواطر (http://rawdatelquran.com/vb/forumdisplay.php?f=299)
-   -   وامحمده (http://rawdatelquran.com/vb/showthread.php?t=5532)

آيه جمال 21st April 2013 09:21 PM

وامحمده
 
[size="7"][frame="6 80"]سب النبي الحاقدون بحقدهم وبجهلهم بمعلم
الإسلام والله لوعرفوا الحبيب حقيقهً لأدانوا بعدتعذرٍبغرام [/frame]
[/size]
[3mr=backgrounds/16.gif]لوكانوا حقاًيعرفون المصطفى لأشاروابعد تحيهٍ بسلام لكنه الجهلُ المهيمنُ بالعمى يودى ذويهِ مساوئ الأوهام ياليت شعري كيف هانوا محمداً ومحمدٌ فوق البريه سامي يعلو ويرقىَ فوق كل منارةٍ ليبيد كل رذيلهٍ وظلام كم ناصرَالحقٌ المبين خلاقهُ ولبابهُ عن ذلهِ الأفهام بل ناصرَ النطق البليغ عن الهوى قد كان وحياًصفوه الأعلام أفديك نفسي بل فداك عشيرتي كأبي وأمي وسائر الأرحام والله ما كان الإيمان هديتي إلا وحبك مالكاً لزمامي والله ما كان الإيمان ليهتدي من غير جودك يانبي خِتام كلٌ يُنَادي بإسمه إلااسمك هل بعد هذا الجود من إكرام كلٌ يُغسل خالياًمن ملبسٍ إلا الحبيب كرامهً لمقام أًما الذين تطاولوابفنونهم فعقولهم أَغبى من الأنعام لوكان عمرٌحاضراً لأَذلهم بطلٌ بألفٍ من ذوي الأسقام والله لوقاد الفاروقٌ زمامنَا لأباد جند الكفر بعد هيام ولأوقد النيران في عليائها لحريقِ قومٍ ساءوا خير أنام لكنه الجبن الممزج بالهوى والبعد كل البعد عن إسلامي والبعد كل البعد عن إسلامي[/3mr]

ديني يقيني 22nd April 2013 02:03 AM

وآآآآآ محمدآآآآآآه
اللهم صل وسلم وزد وبارك على أشرف وسيد الخلق
سيدنا محمد وعلى آله وأصحابه وأزواجه أجمعين

ما شاء الله عليكِ .. تبارك الله
حبيبتي .. آيه
(لا فض فوك)

بورك لكِ هذا القلب الذي أخرج أروع الكلمات ليعبر عن حبه
لخير الخلق نبي الأمة بأبي هو وأمي
وبوركت تلك الأنامل وحرمها ربي على النار
كلمات صادقة ومعبره
خرجت من قلب صادق فلامست قلوبنا
أسأل الله أن يجعل ما كتبتِ في ميزان حسناتك
لا تحرمينا من عطاياكِ يا الغالية
بإنتظار المزيد من بوحك الرائع

حفظك الله ورعاكِ

آيه جمال 22nd April 2013 10:57 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ديني يقيني (المشاركة 22587)
وآآآآآ محمدآآآآآآه
اللهم صل وسلم وزد وبارك على أشرف وسيد الخلق
سيدنا محمد وعلى آله وأصحابه وأزواجه أجمعين

ما شاء الله عليكِ .. تبارك الله
حبيبتي .. آيه
(لا فض فوك)

بورك لكِ هذا القلب الذي أخرج أروع الكلمات ليعبر عن حبه
لخير الخلق نبي الأمة بأبي هو وأمي
وبوركت تلك الأنامل وحرمها ربي على النار
كلمات صادقة ومعبره
خرجت من قلب صادق فلامست قلوبنا
أسأل الله أن يجعل ما كتبتِ في ميزان حسناتك
لا تحرمينا من عطاياكِ يا الغالية
بإنتظار المزيد من بوحك الرائع

حفظك الله ورعاكِ

شكرا لكي امي الحبيبه جزاكي الله كل الخير

أم حفص 22nd April 2013 03:19 PM

ما شاء الله عليكِ حبيبتى ....
كلمات قمة فى الروعة ...
جزاك الله كل خير
لكن رجاء حبيبتى تغير هذه الخلفية
وعدم إستخدمها مرة أخرى لأن لا إله إلا الله محمد رسول الله ليست للخلفيات
بارك الله فيك وأحسن إليك
ونفع بك ال‘سلام والمسلمين

♥ renad ♥ 22nd April 2013 04:10 PM



اللهم صلِ وسلم وزد وبارك على الحبيب المصطفى
خير خلق الله محمد صلى الله عليه وعلى أصحابه وسلم

ما شاء الله تبارك الرحمن
حبيبتي آيه
كلمات جدا رائعه وجميله
واحساس نابع من القلب
سلمت يداكِ لما نثرت لنا من درر ثمينه
وجعلها ربي محرمه على النار
وجزاكِ ربي خير الجزاء
وآدام ربي عليكِ أبداعك


أمه لله 22nd April 2013 06:16 PM

بسم الله الرحمن الرحيم
ما شاء الله لا قوة إلابالله
بأبي أنت وأمي وروحي يا قرة عيني
عليك أفضل الصلاة وأتم التسليم
تبارك الله على كلمات الراقية
وإحساسك الراقي
سبحان من وهبك ما وهبك
لا حرمنا الله منك
ومن إحساسك وكلمات الراقية
اسأل الله أن ينفع بك ويهدي بك


الساعة الآن 10:33 AM.

Powered by vBulletin Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd استضافة وبرمجة