![]() |
مطلوب شخص يقدر يرقي رتبتي ل بروجرامر ضرورري
السلام عليكم كيف حالكم شباب انشاء الله تمام انا يا شباب مصمم و بنفس الوقت اسوي برامج و انا احتاج رتبة بروجرامر عشان ما اخالف القوانين لانه من القوانين @عدم انشاء موضوع عن البرمجه او البرامج مثل التهكير بشيكر الا لمن معه الصلاحيه و من الاشخاص الي معاهم الصلاحيه البروقرامر " انا يا شباب ما همنياي رتبه بس اهم شي اقدر انزل شروحات بدون اغلاق الموضوع لانه قد حصلت معي و انا مسوي مشاركه قعدت معاي حوالي ساعه و نص و تعبت و ما ودي ككل ما انزل شرح و احاول افيد الاعضاء يجي شخص و يحذفه بسبب اني ما معاي صلاحيه ف الله يوفق الي يقدر يفيدني و انشاء الله نتبادل خبرات وهاذاا الي عندي اتمناء ما كنت ثقيل عليكمم و شكرأا جزيلأ
الموضوع الأصلي : <font color="#000000" size="2" face="tahoma">عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]<font color="#000000" size="2"> المصدر : عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ] الكاتب : <font color="#000000" size="2" face="tahoma">vMDMR عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ] |
| الساعة الآن 04:41 AM. |
Powered by vBulletin Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd
استضافة وبرمجة