منتدى روضة القرآن

منتدى روضة القرآن (http://rawdatelquran.com/vb/index.php)
-   رويات وقصص للعبرة والعظة (http://rawdatelquran.com/vb/forumdisplay.php?f=303)
-   -   قصه تقشعر لها الأبدان ,, (http://rawdatelquran.com/vb/showthread.php?t=58)

نسيم الصبا 10th January 2012 02:49 PM

قصه تقشعر لها الأبدان ,,
 
**^^بسم الله الرحمن الرحيم **^^



قصه أدهشتني والله أول مرة بحياتي أسمع مثلها ,,, حبيت أنقلها لكم للعبرة والعظه ,,,


في إحدى القنوات اتصلت إمرأة على برنامج ديني يقوم فيه الشيخ بالرد على الفتاوي ,,,

فقالت : ياشيخ أنا مايأتيني مرض وعايشه في نعيم مع زوجي وأولادي والله ياشيخ

لا أمرض ولا أبتلى ولا يأتيني هم في قلبي ولا عمري حزنت ولا أصابني أي مكروه لا لي ولا لزوجي

ولا لأولادي ,,,



فتفاجأ المذيع الموجود في البرنامج ,,,,


رد الشيخ بإبتسامه : للأسف أنتي أذنبتي في حياتك ذنب عظيم ولذلك

الله عز وجل يعذبكِ به عن طريق النعم

فقالت والله ماعندي ذنب
,,, فقال : والله انك تكذبين ؟؟؟؟

وبعد إلحاح الشيخ ,,, اعترفت ,,,


اسمعوا ماذا قالت : أنا ياشيخ من قبل 6 سنوات في بداية زواجي ذهبنا أنا وزوجي وأم زوجي في

رحله إالى الجبال وكنت أكره أم زوجي كرها شديدا ,,, بدون أي سبب


فأسقطتها من فوق الجبال من دون أن يراني زوجي ,,,,

فجاء زوجي فصرخت وقلت أمك وقعت ؟؟؟؟ ,,,,,,

وبعدها تبت واستغفرت وعشت في نعيم ,,



فقال الشيخ : لاحول ولا قوة الا بالله "" أنتي في ذنب عظيم والله يعذبك في بهذا النعيم ليوم تشخص فيه الأبصار ,,, توبي وسلمي نفسك للشرطه ,,,


فصرخت وقالت : لا والله أنا سعيده وتبت ,,,

فقال : الله لن يقبل منك إذا لم تسلمي نفسك لدرجة لم يبتليكِ حتى بزكام ولم يمسك ضر يخفف ذنبك لعظمة ذنبكِ ,,


فقفلت الخط مباشرة ,,,,


لا إلاه إالا الله ,,,, البلاء نعمه من الله عز وجل لتخفيف الذنوب ,,,


**********

أم حفص 10th January 2012 04:45 PM

[frame="3 80"]
جزاك الله كل خير حبيبتى

لكن أقول لها أن تستر على نفسها ولا تقول لأحد
وتتوب إلى الله وتكثر من الطاعات والدعاء بالمغفرة

وتشكر الله على النعيم التى تعيش فيه
والشكر ليس باللسان فقط
ولكن يكون بالقلب والأركان كذلك،
فهو كما قال ابن القيم:
(يكون بالقلب خضوعاً واستكانة، وباللسان ثناء واعترافاً، وبالجوارح طاعة وانقياداً)
، فمن أتى بهذه الثلاثة كان شاكراً ظاهراً وباطناً، فله بإذن الله دوام النعم وزيادتها،

[/frame]

زوجى جنتى 11th January 2012 07:57 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

جزاك الله خير نسيم

بارك الله فيك ام حفص

لا اله الا الله

اللهم ارزقنا التوبه الصالحه يارب العالمين

ام عمار بن ياسر 24th January 2012 05:15 PM

استغفر الله الذى لا اله الا هو الحى القيوم واتوب اليه
سبحانك اللهم وبحمدك ، أشهد أن لا إله إلا أنت أستغفرك وأتوب إليك


عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]

ارهابيه وامي عارفه 22nd March 2012 08:24 PM

.. جزاكي الله خيرا

تسلمي يا غاليه ..

نسيم الصبا 16th May 2012 02:17 AM

أسعدني مروركم الكريم

سلسبيل 16th May 2012 03:09 AM

شكرا لكي أختي الحبيبة نسيم
لقد بكيت بكاءاً شديداً حبيبتي لدرجة أنني كنت أنوي كتابة موضوع في الفقه
ولكني لم أقدر فلا أملك سوي أن أقول حسبي الله ونعم الوكيل
فمن قَتَلَ يُقتَل ولو بعد حين وسوف يكون جزاءها أنها ستُقتَل علي يد زوجة إبنها
وإن لم يكُن لها إبن فستُقَل علي يد زوج إبنتها
وماربُكَ بِظلام للعَبيِد

نسيم الصبا 29th March 2014 09:50 AM

رد: قصه تقشعر لها الأبدان ,,
 
الشكر لله .. والله يرحمك يالغاليه

* سلسبيل *


الساعة الآن 12:02 PM.

Powered by vBulletin Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd استضافة وبرمجة