منتدى روضة القرآن

منتدى روضة القرآن (http://rawdatelquran.com/vb/index.php)
-   - الشعر و القصائد و القصص و همس الكلمات وعذب الخواطر (http://rawdatelquran.com/vb/forumdisplay.php?f=299)
-   -   بياني منك إليك لعلك ترضى (http://rawdatelquran.com/vb/showthread.php?t=580)

ديني يقيني 28th January 2012 08:56 AM

بياني منك إليك لعلك ترضى
 
البيان منك إلهي منّة كبرى , ومنّتُك في توفيق عبدك للتذلل به إليك وللثناء به عليك منةٌ أخرى ,,
فمنك هذا البيان وإليك هو يا حنّان يا منّان لعلّك ترضى ,,,




إلهيْ جاءك العبدُ الذليلُ
وأنتَ اللهُ خالِقُهُ الجليلُ

إلهيْ كلُّ خيرٍ منك يأتي
وفعلُكَ كلُّهُ فعلٌ جميلُ

إلهي هدّني ذنبي وإنّي
أقِرّ بأنّك اللهُ الوكيلُ

إلهي قلتَ في القرآنِ قولاً
صدوقاً مالهُ أبداً مثيلُ

( قريبٌ ) استجيبُ فجئتُ أدعو
ببيتِك إنّني العبدُ الهزيلُ

فلا علمٌ لديّ ولا ثراءٌ
ولا جاهٌ سِوى إنّي النزيلُ

بساحِكَ نازِلٌ أرجوكَ ربّي
عطاؤك لا يُقالُ لهُ قليلُ

وإنّ نزولَ عبدِكَ منك فضلٌ
ستُتبِعُهُ بفضلِكَ ما تُنيلُ

فأنتَ اللهُ رحمنٌ رحيمٌ
مليكٌ قاهِرٌ صمدٌ جليلُ

وأنتَ اللهُ قدوسٌ سلامٌ
عزيزٌ فضلُكَ الفضلُ الجزيلُ

وأنت اللهُ خلاّقٌ كبيرٌ
سميعٌ قادِرٌ برٌّ جميلُ

وأنتَ اللهُ غفّارٌ شكورٌ
أتيتُكَ بالذنوبِ أنا العليلُ

وأنتَ اللهُ فتّاحٌ قديرٌ
عليمٌ إنّني العبدُ الجهولُ

إلهي باسمكَ الأعلى سؤولٌ
وحاشا أنْ يُردَّ بهِ السؤولُ

أريدُ الرزقَ صُبّ الرزقَ صبّاً
أراهُ كأنّهُ المطرُ الهطولُ

أريدُ الفضلَ وسِِّعْهُ اتساعاً
ولا أطغى ,, ولا أبداً أميلُ

أريدُ الذِّكرَ يعلو ثمّ يعلو
بخيرٍ ,, إنّك اللهُ الوكيلُ

أريدُ الخيرَ كلّ الخيرِ ربيْ
فهبْ لي إنّك الربّ الجليلُ

وهبْ لي إنّك المولى وإنّي
أتيتُكَ ليس لي أبداً سبيلُ

سواكَ فلا تردّ يديّ صِفراً
حيّيٌ أنتَ ذو فضلٍ جميلُ

(الكاتب الاستاذ .. عبدالخالق الزهراني)


طالبة المغفرة 28th January 2012 01:27 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بارك الله فيك وجوزيت الجنة

ديني يقيني 28th January 2012 04:59 PM

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طالبة المغفرة عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بارك الله فيك وجوزيت الجنة




وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
وفيك بارك الله وجزاك الفردوس الأعلى من الجنة
اسعدني مرورك غاليتي
دمتي في حفظ الرحمن

أمه لله 29th April 2013 03:34 PM

بسم الله الرحمن الرحيم
حرم ربي هذه الأنامل الغالية عن النار
أريد الذكر يعلو ثم يعلو
اللهم الهمني ذكرك طول عمري فإن بذكرك الدنيا تطيب
اسأل الله ان يجعل ذكرك في عليين

أم حفص 7th May 2013 04:03 AM

كما عهدت آطروحآتك منبعاً للروعة..
بارك الله فيك ..::
و نفع بك الإسلام والمسلمين

♥ renad ♥ 7th May 2013 11:39 PM

سواكَ فلا تردّ يديّ صِفراً
حيّيٌ أنتَ ذو فضلٍ جميلُ

اللهم اجعل ألسنتنا عامره بذكرك
ما شاء الله تبارك الرحمن
كلمات جداً رائعه تصحوا القلوب من الغفله
بارك الله فيكِ
أمي
وبارك الله في مجهودك
وسلمت يداكِ لما طرحت لنا جمال وروعه
مثل جمالك وروعتك
جعلها ربي في ميزان حسناتك
وجزاكِ ربي خير الجزاء


رضاك مولاي 8th May 2013 01:08 AM

جزاك الله خير أختي الغالية
وجعلها ربي في ميزان أعمالك
معاني وكلمات فاقة الروعة
بارك فيك المولى


الساعة الآن 01:16 PM.

Powered by vBulletin Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd استضافة وبرمجة