![]() |
أنا وردةُ الإيمان
أنـا وردة الإيـمـــان :)
أنا وردةُ الإيمان أنا اِبنةُ الإسلامِ ، أحيا بالسنا الهادي البديع أمضي حياتي في صلاتي في سجودي في ركوعي أنا في ظلال الدين والقرآنِ أحيا في خشوع ِ وسكينةُ الإيمانِ تَسكنُ خافقي بين الضلوع ِ أنا مَن أذعتُ الحبَّ بالنجوى ، فيا دنيا أذيعي نجوايَ تسبيحُ الإلهِ ..و بعضُ نجوايَ دموعي أنا وردةُ الإيمانِ .. أمَّتْ كلَّ أزهار الربيع ِ أنا في حيائي والربيع ِطهارةُ الحسنِ الطبيعي أنا من غرستُ الفجرَ في أعماق روحي بيدياّ أنا في ضفافِ النورِ أمضي رحلتي فوق الثرياّ وأصونُ طهري بالحجابِ فصارَ لي حِصناً عصياّ كم ذا أنادي كلَّ أولادي وإخواني : إلياّ ! ألا يا أُخيّةُ .. يا أُخيَّ .. ويا بنيّةُ .. يا بُنيّا هياّ .. لِنقضيَ في سبيل الله ِ دُنيانا سوياّ فحياتُنا نهجُ النبي … وكلُّنا يهوى النبياّ الحسنُ صورةُ أحمدٍ ..فالحبُّ أضحى أحمدياّ أنا وردةُ الإيمان |
تسلمي يا غاليه
جزاكي الله خيرا |
يا لا جمال وروعة قلمك
كلمات رائعة بارك الله فيكِ حبيبتى .... وجزاك الله كل خير |
جـــزاكن الله خيرااا أخواتى الفضليات
أنرتن الموضوع بمروركــــن ..أنار الله قلوبكن بطاعته بارك الرحمن فيكن |
| الساعة الآن 02:54 AM. |
Powered by vBulletin Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd
استضافة وبرمجة