![]() |
رب ارحمهما كما ربياني صغيراً
يقول أحدهم :
ولدت زوجة صاحبي في الشهر السابع فوضعوه مع الخدج و لم يستمر إلا أيام معدودات حتى توفي .. فأعطوه لأبيه ليدفنه !! أركبته معي في السيارة و انطلقت أقود به إلى المقبرة و هو واضع ابنه في حجره واستمرت عينه بوجه ابنه ، أثر بي الموقف و لكن تمالكت نفسي ،، انحنى بنا الطريق .. فاستقبلتنا الشمس فقام بحركة غريبة جداً ! أخذ طرف غترته و ظلل بها ابنه ليقيه حر الشمس =”( ! يا الله ! لقد نسي الأب أنّ ابنه ميت ! غلبتني دمعة .. فقفزت من عيني .. فصددت و انفجرت باكياً من رحمته بولده ؛ و فهمت حينها معنى الآية و أخذت أرددها { رب ارحمهما كما ربياني صغيراً } . عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ] |
سبحان الرحيم الذى وضع هذه الرحمة فى قلوب الأباء
بارك الله فيكِ حبيبتى .... وجزاك الله كل خير |
جزاك الله خيرًا وبارك فيك سجدة الغالية .
رب ارحمهما كما ربياني صغيرًا . |
اللهم امين
واياكى يارب يااختى اسال الله ان يبارك فيكى امين |
جزاكى الله كل خير وجعله فى ميزان حسناتك
|
بسم الله الرحمن الرحيم
يا سبحان الله جزاك الله خير وأثابك خيرالثواب بارك الله فيك ولا حرمك ربي اﻵجر |
ربى ارحمهما كما ربيانى صغيرا ياااارب بوركتى اختى الحبيبة على موضوعك الرائع المؤثر لا حرمنا الله من وجودك الرائع
|
| الساعة الآن 10:49 AM. |
Powered by vBulletin Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd
استضافة وبرمجة