منتدى روضة القرآن

منتدى روضة القرآن (http://rawdatelquran.com/vb/index.php)
-   # الكومبيوتر والانترنت وتطوير المواقع # (http://rawdatelquran.com/vb/forumdisplay.php?f=44)
-   -   تحميل إسكايب الإصدار القديم (http://rawdatelquran.com/vb/showthread.php?t=5901)

أم حفص 4th May 2013 05:51 AM

تحميل إسكايب الإصدار القديم
 
تنزيل تحميل برنامج سكاي بي القديم - سكايب الاصدار القديم
برنامج سكاي بي القديم - سكايب الاصدار القديم

Skype v3.8.0.188

عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]

عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]

عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]

والذي هو في رأي أغلب المستخدمين أنه أفضل من الاصدار الجديد

وطبعا له عديد من المزايا

ويمكنك التحدث على المايكروفون مثل الهاتف

متوافق مع ويندوز 2000 و XP و Vista

تنزيل تحميل برنامج سكاي بي القديم - سكايب الاصدار القديم




تحمـــــــــــيـل
عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]

الداعية الصغيرة 4th May 2013 06:20 AM

معرفتش احمله

أم حفص 4th May 2013 07:59 AM

تم تعديل الرابط حبيبتى
و إن شاء الله التحميل مباشر

الخاضعة إلى الله 24th June 2013 09:53 PM

بارك الله فيكِ
وبارك الله في مجهودك
وجزاكِ ربي خير الجزاء
ولا حرمكِ ربي الآجر
ونفع بكِ الإسلام والمسلمين

أم حفص 18th January 2014 01:41 AM

رد: تحميل إسكايب الإصدار القديم
 
و إياك حبيبتى
جزاك الله كل خير على مرورك الطيب

وردة الياسمينة 12th February 2014 04:18 PM

رد: تحميل إسكايب الإصدار القديم
 
بارك الله فيك حبيبتي ..
بوركت وبورك مجهودك


الساعة الآن 04:20 PM.

Powered by vBulletin Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd استضافة وبرمجة