![]() |
الخوف من الأخرة
دايماً أفكر فى عذاب الآخرة وأضايق جدا من الخوف أفكرفى اللى حيحصل فى القبر |
السلام عليكم أعتذر من ردى المتأخر عليكى أختى الحبيبه ولكن أعلمى أن كل مصير البشر هو الموت ولكن ماذا بعد الموت أعلمى ياحبيبتى ان بعد الموت هناك الجنه وإننا نعمل فى هذه الدنيا من أجل دخول الجنه فلا يدخل عليكِ الشيطان ويخوفك من الموت مع إنه علينا الخوف من عذاب الله ولكنه يقول رحمتى سبقتى غضبي فثقي بالله عزوجل ودعى عنك وساوس الشيطان وأعلمى أن رحمة الله وااااااااااااااااااااااااااااااااسعه |
| الساعة الآن 11:21 AM. |
Powered by vBulletin Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd
استضافة وبرمجة