![]() |
استفسار عن عمل الباحث الشرعى
السلام عليكم ..
بدأت العمل فى البحث الشرعى الخاص ، و كانت لى خبرة طويلة سابقة فى عمل حكومى .. و لا اعرف كيف يحدد الراتب فى العمل الخاص ، و هل يحدد بالشهر أو بعدد الأبحاث أو بالصفحة .. أرجو المساعدة فى معرفة متوسط الراتب بالشهر ، و كذلك معرفة متوسط سعر الصفحة إن كان البحث المطلوب بالصفحة .. و كذلك اسألكم النصحية لمبتدئ فى هذا المجال بالنسبة للتعامل و أفضل الطرق .. و جزاكم الله خيرًا . عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ] |
| الساعة الآن 03:54 AM. |
Powered by vBulletin Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd
استضافة وبرمجة