منتدى روضة القرآن

منتدى روضة القرآن (http://rawdatelquran.com/vb/index.php)
-   المواضيع العامة (http://rawdatelquran.com/vb/forumdisplay.php?f=3)
-   -   مات ولكنه ما زال يمشى !! (http://rawdatelquran.com/vb/showthread.php?t=6556)

الطالبة لرضا الله 29th May 2013 08:04 AM

مات ولكنه ما زال يمشى !!
 
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
بسم الله الرحمن الرحيم

نـعم لقد مات ..ومات قلبه ..
نعم هو الآن يمشي على الأرض يمشي ...ويجلس يشرب .. ويأكل يتكلم ..ويسمع يضحك .....
ولكنه ميت وحاله مبكي..
لأنه لا يصلي .. لأنه لا يركع.. ولا يسجد.. لا يدعو ولا يخضع لخالقه ومولاه !!
ياويحك يامن لاتصلي ..
أمت ..أم قلبك قد مات وماقيمتك وقيمت حياتك وقلبك ميت !..
أنت حيّ بين الأحياء تسير بخيلاء وتتعالي على ربك بكبرياء .. وأنت عنده من الأموات غير الأحياء..
قال تعالى ((أَمْواتٌ غَيْرُ أَحْيَاء وَمَا يَشْعُرُونَ أَيَّانَ يُبْعَثُونَ (21))

أيصلك الله ولا تصلّي !!..
يصِلك بأنعامه ..وتصلاه بمعاصيك ..

يا هذا عذراً لن أقول لك يا أخى لأنك قطعت حبل الأخوة بقطعكِ لصِلتُك بالله بتركك للصلاة- لن أذكر لك أدلة من القرآن والسنة إذ أحسب أنك تعلم أدلة كثيرة تبين فضل الصلاة وترغب في القرب من الله وترهب من ترك الصلاة ..
لكني أخاطب ما تبقى فيك من إيمان واعتقاد في الرحيم الرحمن ..
فإن لم تهز هذه الكلمات مشاعرك ولم تغير من حالك
فواأسفاً
عليك وياحسرتا على جسدك الذي ستأكله نار تلظى يوم القيامة يوم الحسرة والندامة ..
سنذكر عنك يوم القيامة أنك كنت معنا تأكل وتلعب وتمرح وللمنتديات تتصفح..وتشارك
ولكن ..ولكن.. ولكن..
سنشهد عليك أنك كنت لا تصلي ولا تركع ولا تسجد ولا لله تخضع.. فبالنار ستكوى وفيها تعذب

قال تعالى : ((كُلُّ نَفْسٍ بِمَا كَسَبَتْ رَهِينَةٌ () إِلَّا أَصْحَابَ الْيَمِينِ () فِي جَنَّاتٍ يَتَسَاءلُونَ () عَنِ الْمُجْرِمِينَ () مَا سَلَكَكُمْ فِي سَقَرَ() قَالُوا لَمْ نَكُ مِنَ الْمُصَلِّينَ() ))
عود ..عود .. للحياة قبل أن يأتيك اليقين ..
فتقول ((... رَبِّ ارْجِعُونِ (99) لَعَلِّي أَعْمَلُ صَالِحاً فِيمَا تَرَكْتُ ..))
فيقال لك حينها... ((كَلَّا إِنَّهَا كَلِمَةٌ هُوَ قَائِلُهَا وَمِن وَرَائِهِم بَرْزَخٌ إِلَى يَوْمِ يُبْعَثُونَ ))

فيامن لاتصلي
إن لم يهتز قلبك لما ستصير إليه إن لم تعود لمايصلك بربك ..
فأحسن الله عزاءك في نفسك ... وابحث لك عن قلب فإنه لا قلب لك ولو كان بين جنبيك ينبض

أمه لله 29th May 2013 08:56 AM

بسم الله الرحمن الرحيم
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
جزاك الله خير وثقل به موازين حسناتك
بوركت يمناك وبورك طرحك الطيب
اسأل الله أن ينفع بك ويهدي بك
ولا يحرمك اﻵجر

الطالبة لرضا الله 29th May 2013 10:48 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أمه لله (المشاركة 25912)
بسم الله الرحمن الرحيم
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
جزاك الله خير وثقل به موازين حسناتك
بوركت يمناك وبورك طرحك الطيب
اسأل الله أن ينفع بك ويهدي بك
ولا يحرمك اﻵجر

جزانا وإيـاكى يا حبيبتى
اللهم امين
يسلمو كثير
نورتى الموضوع الموضوع *

أم حفص 29th May 2013 11:24 AM

كما عهدت آطروحآتك منبعاً للروعة..
بارك الله فيك ..
و نفع بك الإسلام والمسلمين

الطالبة لرضا الله 29th May 2013 07:04 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أم حفص (المشاركة 25922)
كما عهدت آطروحآتك منبعاً للروعة..
بارك الله فيك ..
و نفع بك الإسلام والمسلمين

ربنا يخليكى يا جميل
نورتى الموضوع
اللهم امين


الساعة الآن 11:46 AM.

Powered by vBulletin Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd استضافة وبرمجة