منتدى روضة القرآن

منتدى روضة القرآن (http://rawdatelquran.com/vb/index.php)
-   المواضيع العامة (http://rawdatelquran.com/vb/forumdisplay.php?f=3)
-   -   لآتبكَيْ على حطآم الدنيآ و ابكي على نفسك (http://rawdatelquran.com/vb/showthread.php?t=6602)

الطالبة لرضا الله 1st June 2013 11:05 AM

لآتبكَيْ على حطآم الدنيآ و ابكي على نفسك
 
آبَك على نَفَّسَك

عِنْدَمَا تجَدَّها ضَعِيفة أمأَمْ الشهُوَآت
عَظِيمة أمأَمْ الَمَعَآصي



آبَك على نَفَّسَك


عِنْدَمَا تُرَى الِمَنْكر ولا تَنَكَّرَه ..

وعِنْدَمَا تُرَى الخَيَّرَ فَتَّحْتقَرَّهـ



آبَك على نَفَّسَك

عِنْدَمَا تدَمَع عَيَّنَك لَمْشْهَد مُؤَثِّر في فِيلْم ..
بَيْنَمَا لا تتأثر
عِنْدَ سَمَاع القَرَّآن الكَرِيم




آبَك على نَفَّسَك

عِنْدَمَا تبُدّأ بالََرَكَضَ خَلَفَ دُنْيا زائِلة ..
بَيْنَمَا لَمْ تَنَافَسَ
أحَدَا على طاعَة الله




آبَك على نَفَّسَك
عِنْدَمَا تتَحَوُّل صَلَّآتك مَنّ عِبَادَة إلى عادَََة ..


ومَنّ ساعٍٍَة رأَحَََّة
إلى شَقَاء



آبَك على نَفَّسَك
إن رأيت في نفسك قَبُول للَذَّنَوّب ..
وحَبّ لَمُْبَارَزَة عَلاَمَ الغيوب




آبَك على نَفَّسَك

عِنْدَمَا لا تجَدَّ لَذَّة العِبَادَة .. ولا مُتْعَة الطاعَة




آبَك على نَفَّسَك

عِنْدَمَا تَمّتَلّئ بأَلْهَمَوم وتغَرِقَ فى الأحَزَّآن ..

وأنت تَمَلَّك الثَلَّثَ الأخَيَّرَ مَنّ اللَيْل




آبَك على نَفَّسَك
عِنْدَمَا تهَدَرَ وَقَّتك فِيمَا لا يِنَّفَعَ ..
وأنت تَعَلَّمَ أنك مُحَأُسِّب فَتّغفُل







آبَك على نَفَّسَك

عِنْدَمَا تدَرَك أنك أخَطَّأت الطَرِيَق ..
وقَدّ مَضَى الكَثِير مَنّ العَمَّرَ



آبَك على نَفَّسَك

بكاء آلَمَشَفِق .. التائِب.. العائد ..
الراجَي رَحْمَة مَوَّلَأَه..
وأنت تَعَلَّمَ أن بآبَ التَوْبَة مَفْتُوح
ما لَمْ تصَلَّ الرَوَّحَ إلى الحُلْقُوم

((يآمَقْلَب القِلْوب ثَبَتَ قَلْبِيّ على طاعتك ))

أم حفص 1st June 2013 11:30 AM

بارك الله فيكِ حبيبتى ....
وجزاك الله كل خير ...
ونفع بك الإسلام والمسلمين

أمه لله 1st June 2013 06:33 PM

بسم الله الرحمن الرحيم
ما شاء الله طرح في قمة الروعة
بارك الله فيك وجزاك خيرا
لا حرمك ربي اﻵجر
اللهم لا تجعلنا من الغافلين

أم معاذ 2nd June 2013 02:17 AM

جزاك الله خيرًا على الموضوع الطيب

جعله الله في ميزان حسناتك

بارك الله فيك ونفع بك

يا مقلب القلوب ثبت قلوبنا على دينك

الطالبة لرضا الله 2nd June 2013 06:09 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أم حفص (المشاركة 26361)
بارك الله فيكِ حبيبتى ....
وجزاك الله كل خير ...
ونفع بك الإسلام والمسلمين


وبارك فيكى حبيبتى
واياكى يا حبيبتى
اللهم امين
نورتى الموضوع يسلمو كثير

الطالبة لرضا الله 2nd June 2013 06:19 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أمه لله (المشاركة 26383)
بسم الله الرحمن الرحيم
ما شاء الله طرح في قمة الروعة
بارك الله فيك وجزاك خيرا
لا حرمك ربي اﻵجر
اللهم لا تجعلنا من الغافلين

وبارك فيكى حبيبتى يسلمو كثير نورتى الموضوع
اللهم امين

الطالبة لرضا الله 2nd June 2013 06:24 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أم معاذ (المشاركة 26434)
جزاك الله خيرًا على الموضوع الطيب

جعله الله في ميزان حسناتك

بارك الله فيك ونفع بك

يا مقلب القلوب ثبت قلوبنا على دينك


جزانا وإيـاكى حبيبتى
اللهم امين
واياكـ يارب
اللهم امين
نورتى الموضوع يا جميل

مسلمة سلفية 2nd June 2013 10:05 AM

جزاك الله خيرا حبيبتي موضوع رائع

الطالبة لرضا الله 2nd June 2013 08:43 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مسلمة سلفية (المشاركة 26478)
جزاك الله خيرا حبيبتي موضوع رائع

جزانا واياكى ي حبيبتى نورتى الموضوع


الساعة الآن 12:02 PM.

Powered by vBulletin Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd استضافة وبرمجة