![]() |
غدًا.. وقفة احتجاجية لمزارعى بلطيم بسبب نقص مياه الرى
دعا عدد من مزارعى مركز بلطيم لتنظيم وقفة احتجاجية فى التاسعة من صباح غد الأربعاء، أمام مجلس مدينة بلطيم، للمطالبة بتوفير مياه الرى لأراضيهم.
وكان الفلاحون قد أعلنوا خلال الأيام الماضية أن الترع جفت، ما يعرض الزراعات إلى الموت عطشا، خاصة محصول الأرز الذى يحتاج إلى كميات كبيرة من مياه الرى ما دفعهم إلى الدعوة للاحتجاج غدا |
لا حول ولا قوة إلا بالله نسأل الله الفرج والسقيا الوافره بارك الله فيكِ |
اقتباس:
اللهم امين يسلمو كثير حبيبتى نورتى الموضوع |
نسأل الله الفرج لك المسلمين
بارك الله فيكِ حبيبتى .... وجزاك الله كل خير ... ونفع بك الإسلام والمسلمين |
اقتباس:
اللهم امين واياكى حبيبتى يسلمو كثير |
| الساعة الآن 02:54 AM. |
Powered by vBulletin Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd
استضافة وبرمجة