منتدى روضة القرآن

منتدى روضة القرآن (http://rawdatelquran.com/vb/index.php)
-   المواضيع العامة (http://rawdatelquran.com/vb/forumdisplay.php?f=3)
-   -   اعشق مايثيرغضبك (http://rawdatelquran.com/vb/showthread.php?t=6795)

التائبة الى الله 12th June 2013 07:42 PM

اعشق مايثيرغضبك
 
السلام عليكنّ ورحمة الله وبركاته

عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]
عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]اعشق ... ما يُثير غضبك
عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]

الأشياء التي تدفعك إلى الجّنون ، هي في الحقيقة فُرص عظيمة!!
و الأشخاص الذين يُثيرون غضبك ... هُم في الحقيقة مُدرّسوك الأفاضل
و الأمور التي تغيظك ،،، هي في الحقيقة هِبات قيّمة !!
فكُن مُمتنّاً لها واعشقها
إن الأشخاص أو الظّروف التي تُفقدك السّيطرة على نفسك لها قيمة فذّة ،
فهي تكشف مُعتقداتك المُقيّدة و مخاوفك وافتراضاتك الخاطئة
و قد قال عالم النّفس الشّهير كارل يانج :
عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]
"كل ما يُغضبنا في الآخرين ، يُمكن أن يقودنا إلى فهم أنفسنا"

إنّ الأشياء التي تُغضبك و تغيظك و تُضايقك
هي المدخل نحو نموّك و تطورك وارتقائك كإنسان
بإمكانك أن تلوم من يُثيرون غضبك ، و تُلقي بالمسؤوليّة كاملة عليهم ،،،
أو يإمكانك أن تغوص في أعماق ذاتك لتكتشف أسباب ردود فعلك السّلبيّة
استغل التّحدّيات لتنمية إدراكك بذاتك

: كتب خليل جُبران
عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]

لقد تعلّمت الصّمت ... من الثّرثارين
و التّسامح من المُتعصّبين
و الرّحمة من قُساة القلوب
ولكنّ الغريب هو أنّي أشعر بالامتنان تجاه هؤلاء المُعلّمين !!!

عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]
مما رآق لي














أم حفص 13th June 2013 12:06 AM

بارك الله فيكِ حبيبتى ....
وجزاك الله كل خير ...
ونفع بك الإسلام والمسلمين

أم معاذ 13th June 2013 04:41 AM

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

سبحان الله

{ وَمَنْ يُؤْتَ الْحِكْمَةَ فَقَدْ أُوتِيَ خَيْرًا كَثِيرًا }


جزاك الله خيرًا حبيبتي ونفع بك


أمه لله 13th June 2013 05:32 AM

بسم الله الرحمن الرحيم
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
جزاك الله خير وأثابك خير الثواب
بارك الله فيك
طرح وكلمات فاقة الروعة
نفع الله بك ولا حرمك ربي الآجر

الطالبة لرضا الله 13th June 2013 08:37 AM

جزاكى الله كل خير

التائبة الى الله 13th June 2013 06:07 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أم حفص (المشاركة 27750)
بارك الله فيكِ حبيبتى ....
وجزاك الله كل خير ...
ونفع بك الإسلام والمسلمين

وفيكى بارك
جزانا واياكم
نورتى حبيبتى ام حفص

التائبة الى الله 13th June 2013 06:10 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أم معاذ (المشاركة 27774)
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

سبحان الله

{ وَمَنْ يُؤْتَ الْحِكْمَةَ فَقَدْ أُوتِيَ خَيْرًا كَثِيرًا }


جزاك الله خيرًا حبيبتي ونفع بك

جزانا واياكم
نورتى حبيبتى ام معاذ

التائبة الى الله 13th June 2013 06:12 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أمه لله (المشاركة 27784)
بسم الله الرحمن الرحيم
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
جزاك الله خير وأثابك خير الثواب
بارك الله فيك
طرح وكلمات فاقة الروعة
نفع الله بك ولا حرمك ربي الآجر

جزانا واياكم
اللهم آميييين
نورتى حبيبتى امه

التائبة الى الله 13th June 2013 06:14 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الطالبة لرضا الله (المشاركة 27801)
جزاكى الله كل خير

جزانا واياكم
اهلا بيكى حبيبتى طالبة لرضا الله
نورتى الصفحة يا قمر


الساعة الآن 12:18 AM.

Powered by vBulletin Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd استضافة وبرمجة