![]() |
أهالى "قحافة" بالغربية يقطعون طريق القاهرة إسكندرية بعد اختفاء طفل
قام، منذ قليل، أهالى منطقة قحافة بالغربية بقطع طريق "القاهرة ـ الإسكندرية الزراعى" أسفل الكوبرى العلوى بطنطا، بعد قيام الأهالى بإشعال النيران فى إطارات السيارات وتوقف حركة السير على الطريق.
فيما أصيب الطريق بالشلل التام من الجانبين بعد اختفاء طفل منذ ستة أيام، ويدعى يوسف إبراهيم، وحاولت القوات الأمنية التدخل لفتح الطريق إلا أن الأهالى رفضوا وقرروا الاستمرار فى قطع الطريق لحين العثور على الطفل المختفى. |
جزاك الله خير
أختي الكريمة وبارك الرحمن فيك |
اقتباس:
واياكى حبيبتى يسلمو كثير نورتى الموضوع |
| الساعة الآن 10:40 PM. |
Powered by vBulletin Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd
استضافة وبرمجة