منتدى روضة القرآن

منتدى روضة القرآن (http://rawdatelquran.com/vb/index.php)
-   - - *** روضة الأخبار و الصحف *** (http://rawdatelquran.com/vb/forumdisplay.php?f=137)
-   -   وزير الصحة يفتتح قسم الطوارئ بمستشفى أم المصريين بتكلفة مليون جنيه (http://rawdatelquran.com/vb/showthread.php?t=6852)

الطالبة لرضا الله 15th June 2013 08:16 AM

وزير الصحة يفتتح قسم الطوارئ بمستشفى أم المصريين بتكلفة مليون جنيه
 
يفتتح، بعد قليل، الدكتور محمد مصطفى حامد، وزير الصحة والسكان، قسم الطوارئ والرعاية المركزة بقسم الاستقبال والطوارئ بمستشفى أم المصريين بالجيزة، بتكلفة مليون جنيه، وبطاقة خدمية تبلغ 17 سريرًا.

ومن جانبه، أكد الدكتور عبد الناصر صقر، وكيل وزارة الصحة بالجيزة، أن تكلفة الإنشاءات والتجديدات بقسم الطوارئ بالمستشفى بلغت 550 ألف جنيه، مشيرا إلى أن تجهيزات العناية المركزة بلغت 880 ألف جنيه.

أم معاذ 16th June 2013 05:42 AM

جزاك الله خيرًا وبارك فيك

الطالبة لرضا الله 16th June 2013 06:37 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أم معاذ (المشاركة 28249)
جزاك الله خيرًا وبارك فيك

واياكى حبيبتى يسلمو كثير نورتى الموضوع


الساعة الآن 02:38 PM.

Powered by vBulletin Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd استضافة وبرمجة