![]() |
محافظ دمياط يصدر أول قراراته بمنع استخدام الجراكن فى محطات البنزين
أصدر الدكتور طارق خضر محافظ دمياط، قراراً عمم اليوم الأربعاء على جميع محطات تموين السيارات بدمياط، بمنع ملء الجراكن بمحطات الوقود ماعدا الخاصة بالصيادين وحائزى البطاقات الزراعية لدراسة إثر هذه التجربة فى توفير الوقود بالمحطات.
ووجه مباحث التموين بمتابعة تنفيذ القرار لمواجهة أزمة نقص الوقود بدمياط. |
| الساعة الآن 02:27 AM. |
Powered by vBulletin Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd
استضافة وبرمجة