![]() |
رجال الإطفاء يحاولون السيطرة على حريق محطة وقود أشمون
هرعت نحو 4 سيارات من قوة الدفاع المدنى بمدينة أشمون، التابعة لمحافظة المنوفية، لموقع الحريق الذى اندلع بإحدى محطات الوقود بالمدينة، فى محاولة للسيطرة على النيران وإطفائها قبل أن تمتد لباقى المحطة.
كان عدد من الأهالى بمدينة أشمون، التابعة لمحافظة المنوفية، قد أشعلوا النيران فى إحدى محطات الوقود، بعد مشاجرة عنيفة على أولوية الحصول على السولار. |
| الساعة الآن 05:23 AM. |
Powered by vBulletin Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd
استضافة وبرمجة