منتدى روضة القرآن

منتدى روضة القرآن (http://rawdatelquran.com/vb/index.php)
-   المواضيع العامة (http://rawdatelquran.com/vb/forumdisplay.php?f=3)
-   -   فقط لو علموا (http://rawdatelquran.com/vb/showthread.php?t=704)

نسيم الصبا 5th February 2012 02:27 PM

فقط لو علموا
 
في الفصل .. كان نائما على الطاولة كعادته ..

ليدخل المعلم فيضربه .!


وبصوت غاضب مخاطبة : سهرت على التلفاز و تشاهده .؟!


يبتسم ويجيب : يقول نعم ... فيغضب منه فيطردة ..!


يخرج من الفصل يكفكف أدمعه ..


فلا أحد يعلم أنه يسهر على أبيه الأرمل ليطببه ..!


لا أحد يعلم أن الأشياء ليست كما تبدو..!


...



في المقهى .. التقت صديقتها .. فمنذ زمن لم ترها .!


تقول لها : مرت أعوام .. ولازال جسمك على ما يرام !


وهذا طفلك بيدك .! ما أجمله وأجملك .!


تجيها بصوت : خجل نعم .. طفلي جميل..!


تفترقان .. وفي صدرها قهر وغضب ونيران ..!


لا تستطيع البوح بأنه ابن أختها ! فهي لم تتزوج حتى الآن !


فقط لو تعلم إن الاشياء ليست كما تبدو ..!


....


مر الفقير امام منزل .. ليشتم منه رائحة الطعام ..!


يسترق النظر .. فحتى لو لم تشبع معدته ! يكفيه من الطعام نظرته..!!


فهو لم يأكل منذ ايام .. !


يحسد الرجل ,, فهو يلبس النظارات لتقي عينيه من الشمس !


نظارات شمسيه .. وطاولة شهيّه ..!


اكمل طريقه دون ان يلتفت الى الوراء ..


دون ان يدرك ما تحت النظارة الشمسية أعين عمياء ...!


أكمل طريقة ولم يعلم أن الاشياء ليست كما تبدو !


..



يضحك بينهم بالساعات ..! يجلي همومهم والأحزان ..!


يحسدونه فهو لم يذق الاهات .. ولم يعرف الهم قلبه !


فيرجع كل شخص منهم إلى بيته ! إلى أطفاله وزوجته !


وهو يعود الي وحدته .. محاطا بالأدوية .. يداعب عزلته ..!


فهو تعدى وقته المقدر بالحياة .! ولا يعلم اي ساعة هي منيّته ..!




فقط لو علموا أن الاشياء ليست كما تبدو ..






مهما بلغت جمال الصور . ودقتها !


أو حتى بشاعتها .!


فقط اقلبها . لتدرك أن الأشياء ليست كما تبدو

عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]



همسة حق 6th February 2012 03:12 AM

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
موضوع أكثر من رااائع حبيبتي نسيم
كلمات مؤثرة جداً وفيها من العبر الكثير
بارك الله فيكِ وجعله في ميزان حسناتك
حقاً لسنا الوحيدين من تحاصرنا هموم الدنيا
فكل انسان في هذه الدنيا لديه من الهموم ما تكفيه
سبحان الله العظيم ..

ديني يقيني 6th February 2012 06:05 AM

مهما بلغت جمال الصور . ودقتها !



أو حتى بشاعتها .!



فقط اقلبها . لتدرك أن الأشياء ليست كما تبدو

درر وحكم وعبر
تسلمين يالغالية موضوع جدا رائع وقيم
جزاك الله كل خير
وجعله في موازين حسناتك
دمتي في حفظ الرحمن


أم البشر 26th February 2012 12:20 PM

بسم الله الرحمن الرحيم
لله درك ياغالية في هذا النقل
سلمت يداك وسلم قلمك ...... كلمات غاية في الروعة والجمال وصف رائع
لاحرمك الله الأجر

نسيم الصبا 9th May 2012 10:57 AM

كل الشكر للغاليات على مرورهن

الذي عطر صفحتي ,, شكرا جزيلا

bonbona 14th June 2013 11:20 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
صدقتي غاليتي كلمات مؤثرة
بارك الله فيك اخيتي

أمه لله 14th June 2013 02:33 PM

بسم الله الرحمن الرحيم
ما شاء الله طرح في قمة الروعة
جزاك الله خير وثقل به موازين حسناتك
بوركت يمناك الغالية وحرمها ربي عن النار
لا حرمك ربي الآجر
اللهم أدم السعادة في قلوب المسلمين

أم معاذ 15th June 2013 02:53 AM

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

جزاك الله خيرًا على الطرح المؤثر

والحمد لله على نعمه الظاهرة والباطنة


الساعة الآن 06:07 AM.

Powered by vBulletin Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd استضافة وبرمجة