![]() |
فقط لو علموا
في الفصل .. كان نائما على الطاولة كعادته .. ليدخل المعلم فيضربه .! وبصوت غاضب مخاطبة : سهرت على التلفاز و تشاهده .؟! يبتسم ويجيب : يقول نعم ... فيغضب منه فيطردة ..! يخرج من الفصل يكفكف أدمعه .. فلا أحد يعلم أنه يسهر على أبيه الأرمل ليطببه ..! لا أحد يعلم أن الأشياء ليست كما تبدو..! ... في المقهى .. التقت صديقتها .. فمنذ زمن لم ترها .! تقول لها : مرت أعوام .. ولازال جسمك على ما يرام ! وهذا طفلك بيدك .! ما أجمله وأجملك .! تجيها بصوت : خجل نعم .. طفلي جميل..! تفترقان .. وفي صدرها قهر وغضب ونيران ..! لا تستطيع البوح بأنه ابن أختها ! فهي لم تتزوج حتى الآن ! فقط لو تعلم إن الاشياء ليست كما تبدو ..! .... مر الفقير امام منزل .. ليشتم منه رائحة الطعام ..! يسترق النظر .. فحتى لو لم تشبع معدته ! يكفيه من الطعام نظرته..!! فهو لم يأكل منذ ايام .. ! يحسد الرجل ,, فهو يلبس النظارات لتقي عينيه من الشمس ! نظارات شمسيه .. وطاولة شهيّه ..! اكمل طريقه دون ان يلتفت الى الوراء .. دون ان يدرك ما تحت النظارة الشمسية أعين عمياء ...! أكمل طريقة ولم يعلم أن الاشياء ليست كما تبدو ! .. يضحك بينهم بالساعات ..! يجلي همومهم والأحزان ..! يحسدونه فهو لم يذق الاهات .. ولم يعرف الهم قلبه ! فيرجع كل شخص منهم إلى بيته ! إلى أطفاله وزوجته ! وهو يعود الي وحدته .. محاطا بالأدوية .. يداعب عزلته ..! فهو تعدى وقته المقدر بالحياة .! ولا يعلم اي ساعة هي منيّته ..! فقط لو علموا أن الاشياء ليست كما تبدو .. مهما بلغت جمال الصور . ودقتها ! أو حتى بشاعتها .! فقط اقلبها . لتدرك أن الأشياء ليست كما تبدو عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ] |
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته موضوع أكثر من رااائع حبيبتي نسيم كلمات مؤثرة جداً وفيها من العبر الكثير بارك الله فيكِ وجعله في ميزان حسناتك حقاً لسنا الوحيدين من تحاصرنا هموم الدنيا فكل انسان في هذه الدنيا لديه من الهموم ما تكفيه سبحان الله العظيم .. |
مهما بلغت جمال الصور . ودقتها ! أو حتى بشاعتها .! فقط اقلبها . لتدرك أن الأشياء ليست كما تبدو درر وحكم وعبر تسلمين يالغالية موضوع جدا رائع وقيم جزاك الله كل خير وجعله في موازين حسناتك دمتي في حفظ الرحمن |
بسم الله الرحمن الرحيم
لله درك ياغالية في هذا النقل سلمت يداك وسلم قلمك ...... كلمات غاية في الروعة والجمال وصف رائع لاحرمك الله الأجر |
كل الشكر للغاليات على مرورهن
الذي عطر صفحتي ,, شكرا جزيلا |
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
صدقتي غاليتي كلمات مؤثرة بارك الله فيك اخيتي |
بسم الله الرحمن الرحيم
ما شاء الله طرح في قمة الروعة جزاك الله خير وثقل به موازين حسناتك بوركت يمناك الغالية وحرمها ربي عن النار لا حرمك ربي الآجر اللهم أدم السعادة في قلوب المسلمين |
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
جزاك الله خيرًا على الطرح المؤثر والحمد لله على نعمه الظاهرة والباطنة |
| الساعة الآن 06:07 AM. |
Powered by vBulletin Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd
استضافة وبرمجة