منتدى روضة القرآن

منتدى روضة القرآن (http://rawdatelquran.com/vb/index.php)
-   رحله إلى الدار الأخرة (http://rawdatelquran.com/vb/forumdisplay.php?f=131)
-   -   في الجنة (http://rawdatelquran.com/vb/showthread.php?t=7048)

التائبة لله عزوجل 20th June 2013 02:38 PM

في الجنة
 
في الجنة:
سـ تموت خصيلات الشيب
و هالات العين
و إجهاد السهر
و دموع الحنين
:love138:
في الجنة:
سـ ينتهي التفكير
و يموت الإنتظار
و تقتل الحيره
:love138:
في الجنة:
سـ نضحك
سـ نمرح
سـ ننعـم
:love138:
في الجنة:
لن يمرض أباؤنا
و لن تبكي أمهاتنا
و لن يغادرو أخوتنا
:love138:
في الجنة:
مالا عينٌ رأت
ولا أذنٌ سَمعت
و لا خَطَر على قلب بشر

:love138:
في الجنة:
سنكون أجمل بـ كثير
((( لمثل هذا فليعمل العاملون )))
يَا رب اجمعنا وعائلاتنا
و أحبتنا في جناتك
جنات النعيم
يَا رب أدخلنا الجنة برحمتك بغير حساب ولا سابق عذاب
وارزقنا الفردوس الاعلى برحمتك ياأرحم الراحمين

التائبة الى الله 20th June 2013 02:55 PM

اللهم ارزقنا الفردوس الاعلى من الجنة
جزاكى الله خيرا
اهلا بيكى حبيبتى
نورتى المنتدى

ديني يقيني 20th June 2013 03:05 PM

السلام عليكمورحمة الله وبركاته
حبيبتي .. التائبة لله
أهلا ومرحبا بكِ بيننا يا الغالية
سعداء بإنضمامك إلينا ونسأل الله أن تفيدي وتستفيدي
ما شاء الله بداية طيبة وموضوع رائع
سلمت يداكِ على ما تفضلتي به من وصف طيب للجنة ونعيمها
ونسأل الله أن يكرمنا وإياكم والمسلمين أجمعين الفردوس الأعلى
ولذة النظر إلى وجهه الكريم
بارك الله فيكِ
حفظكِ الله ورعاكِ

أمه لله 5th August 2013 04:09 PM

بسم الله الرحمن الرحيم
جزاك الله خير وأغدق عليك من نعيم الدنيا واﻵخرة
بارك الله فيك وفي هذه الكلمات
التي تجعلنا نتوق إليها
اللهم اجعلنا من أهلها يارب
بارك الله لنا في وجودك يالغالية
وجمعنا بك في الفردوس اﻷعلى


الساعة الآن 05:01 PM.

Powered by vBulletin Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd استضافة وبرمجة