منتدى روضة القرآن

منتدى روضة القرآن (http://rawdatelquran.com/vb/index.php)
-   المواضيع العامة (http://rawdatelquran.com/vb/forumdisplay.php?f=3)
-   -   لو كنت مدير للمنتدى ليوم واحد ماذا ستفعل؟؟ (http://rawdatelquran.com/vb/showthread.php?t=7084)

التائبة الى الله 21st June 2013 04:11 PM

لو كنت مدير للمنتدى ليوم واحد ماذا ستفعل؟؟
 
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


إخوتي وأحبتي في الله

:3h046:

اليوم راح تكون أنتِ مدير المنتدى

بعد اذن اختنا الغالية على قلوبنا ام حفص طبعا:2008-11-01_053044_f

اليوم تخيل نفسك أنك توليت إدارة المنتدى بدل مديرتنا


الفاضلة :


:heart(138):ام حفص:heart(138):


قلنا تخيلو فقط مش تصدقوا بجد :sd:


:line148:
ما هي الأمور اللي راح تضيفها الى المنتدى ؟؟؟


ما هي الامور اللي راح تحذفها من المنتدى ؟؟؟؟


لكن تجنبوا مواضيعي ههههههههههههه

:line148:

والهدف من الموضوع علشان تشوف الاداره


الامور اللي نتمنى وجودها في المنتدى


او اللي احنا مش عاوزينها في المنتدى


والاداره أكييييييييدستأخذ منها النافع والمناسب


ويتركون منها الغير مناسب


مع ان ادارتنا مش مقصره


ويبذلون عظيم الجهد


والحمد لله منتدانا من اجمل واروع المنتديات


لكن لامانع من تبدال الافكار النافعه بقصد التطوير

:love103:

أنتظر آرآئكم إخوتي
ارجو ثم ارجو التفاعل وبلاش الكاميرا الخفيه اللى تبص على المواضيع وتخرج

بصراحة عجبنى فحبيت اعرف ارائكم
وطبعا راى حبيبتنا ام حفص

زوجى جنتى 21st June 2013 05:40 PM

جميل جدا الموضوع

ولى عوده

جزاك الله خير

الخاضعة إلى الله 21st June 2013 05:44 PM

جميل جدا الموضوع

ولى عوده

جزاك الله خير

التائبة الى الله 21st June 2013 10:27 PM

اهلا بيكم حبيبات
زوجى جنتى والخاضعة لله
فى انتظاركم يا قمرات

الخاضعة إلى الله 21st June 2013 10:40 PM

ههتم بالحاجات الفنيه للمنتدى مثلا اوسمة للاعضاء المميزين والترقيات واعلانات بنرات لللمنتدى واشهر المنتدى فى

كل مكان

والى هلغيه : هخلى مثلا الرسايل مراقبة وللمشرفين بس او الاعضاء الى مشاركتهم 100

طبعا عشان فيه اعضاء ببعتوا رسايل فيها روابط لمنتديات اخرى او ايميلات وكدا وطبعا المشرفين هيخافوا يعملوا كدا وال

100 مشاركة هتبقى اتعودت على المنتدى وكمان تبقى مراقبة من الادارة عشان تعرف المخالفات الى فى الرسايل

أم حفص 22nd June 2013 02:56 AM

ما شاء الله عليكِ ....
موضوع فى الروعة ...
أتمنى كل أخت تتفضل فى منصب الإدارة
وتخبرنا عن ما ستفعلة حتى نستفيد منها

بارك الله فيكِ حبيبتى ....
وجزاك الله كل خير ...
ونفع بك الإسلام والمسلمين

إن شاء الله لى عودة

ديني يقيني 22nd June 2013 11:58 AM

وعليكم السلام ورحمة اله وبركاته

غاليتي .. التائبة
ما شاء الله على أفكارك الرائعة .. كم أنتي رائعة
فكرة طيبة وذكية منك حبيبتي لتطوير قدرات المنتدى والرقي به إلى الأفضل
حبيبتي
أولا .. لن أسمح لنفسي أن أكون مديرة ومديرتنا الغالية أم حفص رعاها الله وحفظها من كل سؤ موجودة
وجزاها الله عنا خير لما تقوم به من جهد ورعاية للمنتدى
ثانيا .. لا أستطيع أن أعمل دور المديره وأنا ما دخلت لمنصب ويشهد الله إني مشاركه في هذا المنتدى لوجه الله
والعمل على رفع راية الاسلام
ثالثا .. على كل واحدة منا أن تضع نفسها في منصب مديره وتعمل بجد وتحتسب الأجر ومرضاة الله
وأن تكون حريصة كل الحرص على المنتدى ولا تخالف القوانين

وكل ما أتمناه بعيدة عن المناصب أن أقنع وأمنع المشتركين في هذا المنتدى
للكتابة بالعامية سواء المصرية أو السورية أو الخليجية أو .... حفاظا على لغتنا

فلغتنا الغالية العربية الفصحى تغنينا عن كل اللهجات وتجمع كل الدول والقبائل على حرف واحد
وأن ألزم جميع منتسبي المنتدى أن تكون الردود في المواضيع مثرية وقابلة للنقاش حتى لا ننهي الموضوع
بجزاك الله خير فقط
بل يجب علينا أن نعي ما نقرأه ونحاول أن نعتاد على الحوار والمناقشات وأنا على يقين أن جميع المواضيع
أو أغلبها تكون محور نقاش ولكن للأسف البعض يمر عليها مرور الكرام فقط
هذا كل ما أتمناه
وأتمنى التوفيق للجميع والعمل بما يرضي الله لتكون كتاباتنا شاهدا لنا لا علينا
وفق الله الجميع لما يحب ويرضى
بارك الله فيكِ حبيبتي التائبة موضوعك قيم وجدير بالنقاش
أرجو من الجميع الاشتراك في هذا الموضوع الرائع
على الأقل إبداء رأي لصالح المنتدى

حفظكم الله ورعاكم

الخاضعة إلى الله 22nd June 2013 05:39 PM

عندك حق ياغالية

ازاى نكون مديرة والغاليتنا ام حفص موجودة

واحنا فى المنتدى للعمل لوجه الله

بس هى بتقول لو

واكيد هتفضل المديرة هى ام حفص بس


الساعة الآن 01:00 AM.

Powered by vBulletin Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd استضافة وبرمجة