![]() |
لأصحاب الخبرة في الصوتيات -مكسر الصوت- أحتاج مساعدتكم
السلام عليكم أيها الأفاضل
دون إطالة ،،، حصلت على مكسر الصوت ولأول مرة في حياتي سأشتغل عليه ،، إسمه eurorack ub1832fx-pro وهذه صورته عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ] قمت بتوصيل الميكروفون عليه وقمت أيضا بربط المكسر مع الحاسوب بالكابل الخاص به الآن أردت التسجيل من الحاسوب بأحد البرامج ولكن لا يسجل لعله هناك إعدادات علي أن أقوم بتعديلها نرجوا منكم المساعدة بارك الله فيكم ( لأن الغاية من هذا العمل أحببت تسجيل مصحف كامل ) أتمنى أن تكون المساعدة سريعة الصور المرفقة
عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ] |
| الساعة الآن 11:35 AM. |
Powered by vBulletin Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd
استضافة وبرمجة