![]() |
أين مات أبوك ؟!
ﺭﺟﻞ ﺳﺄﻝ ﺑﺤﺎﺭ :ﺃﻳﻦ ﻣﺎﺕ ﺃﺑﻮﻙ !؟ ﻗﺎﻝ : ﻓﻲ ﺍﻟﺒﺤﺮ .. ﻓﺴﺄﻟﻪ : ﻭﺟﺪﻙ ﺃﻳﻦ ﻣﺎﺕ !؟ ﻗﺎﻝ : ﻓﻲ ﺍﻟﺒﺤﺮ .. ﻓﺼﺮﺥ ﺍﻟﺮﺟﻞ ﻣﺴﺘﻐﺮﺑﺎً : ﻭﺗﺮﻛﺐ ﺍﻟﺒﺤﺮ ﺑﻌﺪ ﻫﺬﺍ !؟؟ ﺇﺑﺘﺴﻢ ﺍﻟﺒﺤﺎﺭ ﻭﺭﺩ ﺑﺎﻟﺴﺆﺍﻝ ﻧﻔﺴﻪ : ﻭﺃﻧﺖ ﻳﺎ ﻫﺬﺍ ﺃﻳﻦ ﻣﺎﺕ ﺃﺑﻮﻙ !؟ ﻗﺎﻝ : ﻋﻠﻰ ﻓﺮﺍﺷﻪ .. قال : وأين مات ﺟﺪﻙ !؟ ﻓﺄﺟﺎﺏ : ﻋﻠﻰ ﻓﺮﺍﺷﻪ .. ﻓﺎﻟﺘﻔﺖ ﺍﻟﺒﺤﺎﺭ ﻋﻨﻪ ﻋﺎﺋﺪﺍً ﺇﻟﻰ ﻗﺎﺭﺑﻪ ﻭﻫﻮ ﻳﻘﻮﻝ : ﻭﺗﻨﺎﻡ ﻋﻠﻰ ﺍﻟﻔﺮﺍﺵ ﺑﻌﺪ ﻫﺬﺍ !؟ ﺇﺫﺍ ﻋﺰﻣﺖ ﻟﻔﻌﻞ ﺃﻣﺮ ..ٍﻓﺎﺟﻌﻞ ﺍﻟﺘﻮﻛﻞ ﻣﺮﻛﺒﺔ ﺍﻟﻌﺒﻮﺭ .. ﻭﺇﺫﺍ ﻋﺼﺎﻙ ﺍﻟﺪﻫﺮ ﻳﻮﻣﺎ ..ً ﻓﺎﺳﺄﻝ ﺍﻟﻤﻮﻟﻰ ﻟﺘﺴﻬﻴﻞ ﺍﻷﻣﻮﺭ .. ﻻ ﺗﺠﺰﻉ ﻟﻀﻴﻖ ﺍﻟﺮﺯﻕ ﺃﺑﺪﺍً ...ً ﻳﺮﺯﻕ ﺍﻟﻌﺼﻔﻮﺭ ﻣﻦ ﺑﻴﻦ ﺍﻟﻨﺴﻮﺭ .. ﻭﺍﻋﻠﻢ ﺑﺄﻥ ﺍﻟﻠﻪ ﻳﻌﻠﻢ .. ﻧﻈﺮﺓ ﺍﻟﻌﻴﻦ ﻭﻣﺎ ﺗﺨﻔﻲ ﺍﻟﺼﺪﻭﺭ .. ﻛﻦ ﺷﺎﻛﺮﺍً ﻣﺎ ﺩﻣﺖ ﺣﻴﺎً .. ﻭﺍﻋﻠﻢ ﺑﺄﻥ ﺍﻟﺪﻧﻴﺎ ﺃﻳﺎﻡٌ ﺗﺪﻭﺭ |
ماشاء الله تحفه
جميلة جدا جزاكى الله خيرا |
عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ] ماشاء الله تحفه موضوع جمييل جدااااااااااااااااااً جزاكي الله خيراً عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ] |
سبحان الله
رووووعة جزاكى الله خيرا |
وعليكم السلام ورحمة ورحمة الله وبركاته رااائعه يأم حفص .. كلمات البحار في الصميم (أَيْنَمَا تَكُونُوا يُدْرِكْكُمُ الْمَوْتُ وَلَوْ كُنْتُمْ فِي بُرُوجٍ مُشَيَّدَةٍ ) لا الخوف ولا الجزع ينفعنا .. قل لن يصيبنا إلا ما كتبه الله لنا موضوع يحتوي على حكمة بليغة ومن يتوكل على الله فهو حسبة سلمت يمينك يا الغالية حفظك الله ورعاكِ |
بارك الله فيكم حبيباتى
وجزاكم الله كل خير على المرور الطيب العطر |
جميلة جزاكى الله كل خير
|
و إياك حبيبتى
جزاك الله كل خير على مرور ك الطيب |
بسم الله الرحمن الر حيم
سبحان الله جزاك الله خير وجعلك مأواك الفردوس اﻷعلى بوركت هذه اﻷنامل الغوالي لما طرحت لا حرمنا الله منك ومن أطروحاتك القيمة بجمالها الثمينة بمعانيها اللهم ارزقنا الحكمة في كل شئ |
وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته ما شاء الله حكمه جدااا رائعه ولها مغزى جميل جدا فعلا قل لن يصيبنا إلا ما كتبه الله لنا عجبني أوي رد البحار عليه بنفس الأسلوب بارك الله فيكِ أمي أم حفص وجزاكِ ربي خير الجزاء ونفع بكِ الإسلام والمسلمين |
| الساعة الآن 04:38 AM. |
Powered by vBulletin Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd
استضافة وبرمجة