![]() |
اقتحام مقر الحرية والعدالة بالخانكة وحرق محتوياته
حاصر المئات من أهالى الخانكة الغاضبين والرافضين لحكم الإخوان مقر حزب الحرية والعدالة بمدينة الخانكة بمحافظة القليوبية وقام عدد منهم باقتحام المقر وإخراج محتوياته وكافة المستندات بداخله وقاموا بحرقها بشارع المحكمة، وتدخل عدد من العقلاء ومنعوهم من حرق باقى المقر لوجوده داخل عمارة سكنية.
تم إخطار اللواء محمود يسرى مدير الأمن بالواقعة، وتم الدفع بتشكيلات أمنية ووحدات الحماية المدنية للسيطرة على الحريق وفرض كردون أمنى حول المقر لمنع حرقه، ومنع أى اشتباكات بين المؤيدين والمعارضين للرئيس مرسى. وأكد شهود عيان أن المقر كان خاليا ومغلقا وقت الاقتحام، كما منعت أجهزة الأمن تدخل أعضاء الحزب لمنع حدوث أية مشادات أو اشتباكات مع الأهالى الغاضبين. ربنا يصلح الاحوال يـــــأأأرب |
اللهمـ انصر الاسلام واعز المسلمين
فى جميع بقاع الارض اللهمـ آميـــن |
نسأل الله الأمن والأمان لجميع المسلمين
|
اقتباس:
جزاكى الله كل خير يسلمو كثير نورتى :heart(190): |
اقتباس:
اللهم امين جزاكى الله كل خير يسلمو كثير نورتى الموضوع |
| الساعة الآن 10:24 AM. |
Powered by vBulletin Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd
استضافة وبرمجة