منتدى روضة القرآن

منتدى روضة القرآن (http://rawdatelquran.com/vb/index.php)
-   المواضيع العامة (http://rawdatelquran.com/vb/forumdisplay.php?f=3)
-   -   لا تدمروا مصر يا أصحاب الفتنه (http://rawdatelquran.com/vb/showthread.php?t=7224)

أم حفص 29th June 2013 07:32 AM

لا تدمروا مصر يا أصحاب الفتنه
 
[frame="3 80"]
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أخواتى الحبيبات
ليس هناك شك أن مصر مستهدفة..
وأن هناك من حزنوا أو اغتاظوا لأن ثورتها
المباركة كانت متميزة، ولم يحدث بها مثل ما حدث ويحدث في ليبيا وسوريا. وهؤلاء الشياطين- سواء كانوا من الخارج
أو الداخل- يتمنون ويسعون لإعادة عقارب الساعة إلى الوراء وإحداث الفتنة بين المصريين؛
لنصل إلى حالة شبيهة بسوريا الآن. وهؤلاء بحمد الله واهمون.. لأن مصر تتميز بوحدتها الوطنية،
وتنفرد عن باقي دول المنطقة بخلوها من القبلية البغيضة التي
تجعل الانتماء إلى القبيلة يعلو على الانتماء إلى الوطن. وهذا هو السر في انتصار
ثورة 25 يناير في زمن قياسي، لأن المصريين جميعا كانوا بفضل الله تعالى على قلب رجل واحد،
وكان هناك إجماع فريد على خلع الطاغية.. الذي لم يجد من يسنده ويشجعه على
المماطلة مثل طغاة اليمن وليبيا وسوريا. ولا
شك أن الشعب المصري أذكى بكثير من هذه المعارضة الهمجية التي انقلب أفرادها على
الثورة بحجج واهية، ولأسباب شخصية أو عقائدية..
فهؤلاء الحالمون والمشتاقون إلى السلطة أثبتوا أنهم أبعد الناس عن الوطنية المصرية. ويدرك المواطن الذكي أن من
يتخبطون ويفعلون الشيء وعكسه؛ إما مجانين وإما عملاء..
أو على الأقل ليسوا وطنيين.
وبالتأكيد فإن جموع المصريين الوطنيين ليس لديهم انفصام في الشخصية لكي يستجيبوا
لهؤلاء الذين يفعلون الأعاجيب مثل:
- الهتاف بـ (يسقط يسقط حكم العسكر)..
ثم المطالبة بعودة الجيش لحكم البلاد!.
- المطالبة بإقالة النائب العام ..
ثم التظاهر احتجاجا على إقالته!.
- رفض إجراء انتخابات
مجلس النواب.. ثم المطالبة بانتخابات رئاسية مبكرة!.
- التظاهر للمطالبة بمحاكمة المخلوع ونظامه ..
ثم الاحتفال بمهرجان البراءة للجميع!.

- المطالبة بتطهير البلاد من المفسدين..
ثم التظاهر للإبقاء عليهم!.
- المطالبة بحل حزب المخلوع والعزل السياسي لأفراد عصابته..
ثم التحالف مع فلوله ضد الثورة!.
:lines25:

إن هذا الانفصام في الشخصية يخص المعارضة الهمجية، ولا يتصل من قريب أو بعيد بالمواطن المصري الصابر،
الذي يدرك أن مصلحة الوطن تعلو على أحلام هؤلاء المشتاقون إلى السلطة؛
الذين يريدون أن يتسلقوا على أكتاف المواطن البسيط، أو ربما على جثة الوطن لا قدر الله.
ماذا يريد هؤلاء الذين يخططون لفتنة 30 يونيو؟..
هل يريدون الخير لمصر؟،
ومن الذي قال إن مصلحة مصر في العودة إلى نقطة الصفر وتمديد المرحلة الانتقالية التي أوشكت على تخريب الوطن؟!.
إن كل مصري عاقل يدرك أن الطريق إلى الاستقرار وبدء عمليات التنمية يكمن في احترام إرادة الشعب،
وفي سرعة إجراء الانتخابات لمجلس النواب ومجلس الشورى والمجالس المحلية.
كما يدرك الوطنيون أن فتح أبواب التظاهر لإقالة أي مسئول لا تستريح له قلة
من الناس هو الذي سوف يعيدنا إلى الوراء، لأن أي مسئول لا يستطيع أن يخطط أو ينجز
شيئا وهناك سيف معلق على رأسه يتوعده بالإقالة، لأسباب سطحية.
والغريب أن أغلب من خُدعوا وأظهروا الموافقة المبدئية على فتنة 30 يونيو يؤكدون على أن أحدا من هؤلاء
المشتاقين للرئاسة لا يصلح لها!..
ونقول لهؤلاء:
هل فكرتم في عواقب ضرب الاستقرار وإحداث الفتنة بين المصريين؟.
هل من مصلحة مصر ألا يعيش لها رئيس، ونصل إلى حالة
(الإسهال) الانتخابي وتغيير الرئيس كل بضعة شهور؟!..
أم تريدون طاغية آخر يقضي على نعمة الحرية ويمنع هذا العبث؟!. هل يمكن أن يدلّني أحد على ديمقراطية حقيقية واحدة
لا تحترم الصندوق أو تسمح بتمرد قلة على اختيار الشعب؟.
إن هذه الفوضى لا تمت إلى حرية الرأي بأية صِلة..
ولو حدث ما يحلم به هؤلاء المشتاقون إلى السلطة فسوف تتكرر
هذه الفتنة كل يوم،
لأن هؤلاء إن استطاعوا تعبئة مليون متظاهر
(وهذا لن يكون بإذن الله)..
فإن هناك من يستطيع تعبئة عشرة ملايين، وتتحول مصر إلى فوضى الصراع والانقسام والاحتكام إلى الشارع.
هذا الكلام ليس دفاعا عن الرئيس مرسي،
فهو لا يحتاج لمثلي أن يدافع عنه..
ولكن ليعلم كل مصري وطني مخدوع في المعارضة الهمجية والإعلام الكذوب؛
أن هؤلاء الرافضون له كانوا رافضين (آليا)
منذ بداية ترشحه، وقبل انتخابه،
وبعضهم ناصبه العداء من لحظة إعلان النتيجة؛
رافضين لاختيار الشعب ومتهكمين عليه،
فكيف نثق بهم وقد بدأوا المعارضة قبل تسلم المسئولية؟.
لقد تسلم الرئيس (خرابة)
كبيرة تحتاج إلى عشرات السنين لإعمارها،
كما ورث من المخلوع نظام إداري خرب ومتخلف ومضاد للثورة وللإصلاح،
ويستحيل أن ينجح أي رئيس في تجاوز هذه العقبات في دولة عميقة جدا دون تضافر الجهود بين الحاكم ومعارضة وطنية حقيقية، تبني ولا تهدم.
ويجب أن نتذكر أن ما تتعرض له مصر (الإسلامية)
الآن يشبه تماما ما حدث من قبل في تركيا وغزة والجزائر والسودان، مع الاختلاف في بعض
التفاصيل. لمصلحة من ضرب الاستقرار وإحداث الفتنة في أصعب ابتلاء تتعرض له مصر
بتهديد مصدر حياتها بمياه النيل؟..
الوطنية الحقيقية تتطلب تطبيق المثل الشعبي:
أنا وأخي على ابن عمي، وأنا وابن عمي على الغريب.

* أيها الثوار في مصر
المحروسة؛ لنجعل يوم 30 يونيو يوما لزيادة الإنتاج بالذهاب مبكرا إلى أعمالنا
أفواجا أفواجا.. وهذا أبلغ رد على من يتآمرون على الوطن. حفظ الله مصر، ورد عنها كيد الكائدين.
[/frame]

أم حفص 29th June 2013 07:33 AM

عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]

الطالبة لرضا الله 29th June 2013 10:51 AM

جزاكى الله كل خير

سجدة لرب العالمين 29th June 2013 01:43 PM

يارب انصر مصر ويبعد عنها الفتن ما ظهر منها وما بطن
يارب ما تفرقنا ابدا بذنوبنا
وأهدى كل من يخرب فى البلد بقدرتك
والله القلب بيبكى قبل العين من الحزن على حالنا
كل هذا من ذنوبنا وقلة رجوعنا الى الله

تراب الجنه 29th June 2013 06:14 PM

يارب انصرمصر واحميها

يارب امين

أنوش عادل 29th June 2013 06:38 PM

جزاكى الله خيرا حبيبتى
وبارك الله فيكى
ونفع بك الاسلام والمسلمين

اللهم احفظ مصر من الفتن ما ظهر منها وما بطن
اللهم انصر الاسلام واعز المسلمين فى جميع بقاع الارض
اللهمـ آميـــــــــــــــن

زوجى جنتى 29th June 2013 09:15 PM

جزاك الله خير

اللهم احفظ مصر واهلها يارب العالمين

أم حفص 30th June 2013 04:25 AM

يارب يحفظ مصر وأهلها
جزاكم الله كل خير حبيباتى

أم معاذ 1st July 2013 06:50 AM

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

جزاك الله خيرًا أم حفص وبارك فيك

اللهم احفظ مصر وأهلها من كل سوء ومن كيد الكائدين الفاسدين المفسدين

اللهم نجنا من الفتن ما ظهر منها وما بطن

اللهم ارنا الحق حقًا وارزقنا اتباعه ، وأرنا الباطل باطلاً وارزقنا اجتنابه

اللهم احفظ ولي أمرنا وسدد خطاه وارزقه البطانة الصالحة واجعله سببًا لصلاح البلاد والعباد

وحسبنا الله ونعم الوكيل

أم حفص 1st July 2013 08:31 AM

آمين آمين آمين
نسأل الله أن يحفظها من كيد الخائنين
جزاك الله كل خير على مرور ك الطيب حبيبتى


الساعة الآن 01:39 PM.

Powered by vBulletin Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd استضافة وبرمجة