منتدى روضة القرآن

منتدى روضة القرآن (http://rawdatelquran.com/vb/index.php)
-   رويات وقصص للعبرة والعظة (http://rawdatelquran.com/vb/forumdisplay.php?f=303)
-   -   تحت الورد شوك أم فوق الشوك ورد ؟ (http://rawdatelquran.com/vb/showthread.php?t=75)

نورالهدي 10th January 2012 04:13 PM

تحت الورد شوك أم فوق الشوك ورد ؟
 
[ALIGN=CENTER][TABLETEXT="width:60%;"][CELL="filter:;"][ALIGN=center]عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]


أراد رجل أن يبيع بيته وينتقل إلى بيت أفضل

فذهب إلى أحد أصدقائه وهو رجل أعمال وخبير في أعمال التسويق ،


وطلب منه أن يساعده في كتابه إعلان لبيع البيت


وكان الخبير يعرف البيت جيداً فكتب وصفاً مفصلاً له


أشاد فيه بالموقع الجميل والمساحة الكبيرة


ووصف التصميم الهندسي الرائع ، ثم تحدث عن الحديقة وحمام السباحة .. الخ !


وقرأ كلمات الإعلان علي صاحب المنزل الذي أصغى إليه في اهتمام شديد


وقال...أرجوك أعد قراءة الإعلان


وحين أعاد الكاتب القراءة


صاح الرجل يا له من بيت رائع !


لقد ظللت طول عمري أحلم باقتناء مثل هذا البيت


ولم أكن أعلم إنني أعيش فيه إلي أن سمعتك تصفه




ثم أبتسم قائلاً من فضلك لا تنشر الإعلان


فبيتي غير معروض للبيع !



!!!!!!!!!!!!!!!!!!!





هناك مقولة قديمه تقول:


أحصي البركات التي أعطاها الله لك واكتبها واحدة واحدة وستجد نفسك أكثر سعادة مما قبل ...




إننا ننسى أن نشكر الله تعالى لأننا لا نتأمل في البركات ولا نحسب ما لدينا


ولأننا نرى المتاعب فنتذمر ولا نرى البركات.




قال أحدهم:



إننا نشكو ..

لأن الله جعل تحت الورود أشواك ..

وكان الأجدر بنا أن نشكره ..

لأنه جعل فوق الشوك ورداً !!


ويقول آخر:



تألمت كثيراً ..

عندما وجدت نفسي حافي القدمين ..

ولكنني شكرت الله كثيرا ..

حينما وجدت آخر ليس له قدمين !
[/CENTER][/ALIGN][/COLOR][/SIZE][/FONT][/CELL][/TABLETEXT][/ALIGN]

زوجى جنتى 11th January 2012 01:09 PM

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

جزاك الله خير نور الهدى

دائما مواضيعك مميزة وذات قيمه

بارك الله فيك

محبة القرآن 11th January 2012 01:46 PM

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

مشكوووووور والله يعطيك الف عافيه

اسمح لي ابدي اعجابي بقلمك وتميزك واسلوبك الراقي وتالقك

حوريه 11th January 2012 03:17 PM

جزاك الله خيرا حبيبتي ..

الحمد لله دائما ...

نسيم الصبا 26th January 2012 07:12 AM

جزاكِ الله كل خير ,,, قصه فيها عبرة

شكرا لكِ

ارهابيه وامي عارفه 22nd March 2012 08:27 PM

.. جزاكي الله خيرا

تسلمي يا غاليه ..

أمه لله 25th January 2013 06:37 AM

بسم الله الرحمن الرحيم

جزاك الله خير وجعله في ميزان حسناتك

اللهم ازرع قلوبنا ورود

حتى لو كان ما حولها أشواك

واجعلنا ننظر إليها وننسى ما حولها
بارك الله فيك


الساعة الآن 12:03 PM.

Powered by vBulletin Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd استضافة وبرمجة