منتدى روضة القرآن

منتدى روضة القرآن (http://rawdatelquran.com/vb/index.php)
-   المواضيع العامة (http://rawdatelquran.com/vb/forumdisplay.php?f=3)
-   -   يارفيقة هذه كلماتى فاحفظيها عنى وإن ضمنى قبرى (http://rawdatelquran.com/vb/showthread.php?t=7532)

زوجى جنتى 22nd July 2013 05:04 PM

يارفيقة هذه كلماتى فاحفظيها عنى وإن ضمنى قبرى
 
بسم الله
يآ رفيقة ..~ هذه كلمآتي فاحفظيها عني،،،


وإن ضمني قبري .. فعآودي قرآءتهآ، تكرآراً ومرآرآ ،،،



لآ أريد دموعك، لأنهآ... لن تنفعني حينئذٍ.



فقط ..



تمتمي: يآرب،، يآرب،،اغفر لهآ.



على هذآ تعآهدنآ..~



يا حبيبة الفؤاد،، وهكذآ تدور الحيآة تتقلب بين،،



فرح وهم .،. ضحكة ودمعة،.،



نسير بهآ ولسنآ...



سوى عآبري سبيل،،،



على قطآرهآ رآكبين..



لآ تعود إلى الورآء،،



في لحظة من أيآم الزمآن..سنقف عند محطة ليصلنآ خبر ..



أن قد حآن الرحيل،،،



تؤلمنآ دنيآنآ.. تبكينآ.. ثم تتركنآ ..



لِـ يحتضننآ صندوق من ترآب ..~



في هذه الحيآة.. لآ رآحة،، ولآ سعآدة .. إلاَّ ،،،



بآتبآع أوآمر المولى والحبيب المصطفى



ثم.. بِِـ الرقي بأخلآقنآ،،



ولن ننعم بالرآحة يآ رفيقة ...



وبالسعآدة الحقيقة،، إلاَّ عند..



أعتآب الجنة...



هنآك ستتبعثر الآلام.. سيزول تعبنآ،، سننسى دموعنآ،،،



ونمحو طعنآت البشر ..



نحن يآ رفيقة..~



عندمآ نضحك ونبتسم،،وفي دآخلنا برآكين تنفجر..



نريد أن نوهم من حولنآ أن اطمئنوآ ...



نحن في أتم السعآدة الوهمية التي،،،رسمتهآ أروآحنآ بمهآرة..



لم يعلموآ أن هنآك دمعة عآلقة بين الأهدآب،،،



لو تأملوهآ فقط..حتى يكفوآ عنَّآ تلك الأقآويل..



يلقوآ لنآ يآ حبيبة،،حبوب السم القآتل..لنتجرع بعده مآء الإبتسامة،،،



.. لننسى .. أقصد،، لنتنآسى.. ولآ نملك حينهآ إلاَّ مظلة الصبر بيد النقآء لهآ حآملين،،،



نعم مظلة الصبر...



هو مآ يجعلنآ نبلج الفرحة أمآم هؤلآء ونخفي الدمعة،،



لِِـ نسقطهآ قبل الكرى..لنحلم بغدٍ جميل..بعيداً عن هؤلآء...



ولنستيقظ على ترآتيل العفو وتغآريد النسيآن،،،



وتعود قلوبنآ للصفآء~..



نحن نستطيع أن نأخذ حقاً سآبع..



نستطيع أن نقول كفوآ،، نستطيع ونستطيع... لكننآ،،



لآ نريد قسآوة القلوب،،



لآ نبغي هذه الدنيآ..



كل ما تتوق له النفس...



جنة،،



تحلق بهآ أروآحنآ..



وهنآك،، لن نبكي،، لن نحزن،،



لن نجد مآ يؤلمنآ.. لن نفترق بإذن بآرينآ.. هنآك سننسى يا رفيقة..



سننسى وخآلقي،، وسنبتهج...



هي الجنة..

مآ نريد..

ويآ حبَّذآ الجنة..

لا حرمنى البارئ منكن وجمعنى بكم وجميع اخوات ا لمنتدى فى بيته الحرام امين وتحت ظله يوم أن نلقاه أمين

أم حفص 22nd July 2013 05:56 PM

ما أجمل ما خط قلمك حبيبتى
كما عهدت آطروحآتك منبعاً للروعة..
بارك الله فيك ..
و نفع بك الإسلام والمسلمين

تراب الجنه 22nd July 2013 08:48 PM

امين امين يارب بارك الله فيكى حبيبتى
وجزاكى الله كل خير ونفع بيكى المسلمين

التائبة الى الله 25th July 2013 11:03 AM

كلمات رائعة
جزاكى الله خيرا
اللهم ارزقنا حسن الخاتمة

أمه لله 21st August 2013 02:41 AM

بسم الله الرحمن الرحيم
جزاك الله خير ونفع الرحمن بك
بوركت هذه اﻷنامل الطيبة
وحرمها ربي عن النار
لا حرمنا الله من ولا من وجودك
اللهم اظلنا تحت ظل عرشك
يوم لا ظل إلا ظلك

أم معاذ 10th October 2013 05:19 AM

رد: يارفيقة هذه كلماتى فاحفظيها عنى وإن ضمنى قبرى
 
جزاك الله خيرًا على كلماتك الطيبة

بارك الله فيك ونفع بك وتقبل دعاءك

اللهم ارزقنا حسن الخاتمة


الساعة الآن 11:46 PM.

Powered by vBulletin Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd استضافة وبرمجة