![]() |
أختاه ماذا تعلمت اليوم؟؟؟؟؟
[align=center][tabletext="width:60%;"][cell="filter:;"][align=center]
السلام عليكم ورحمة الله في كل يوم يُفترض أن نتعلم علما ما أو معلومةً ما في كل يوم يفترض أن رصيدنا العلمي قد ازداد.. المطلوب تفضلا لاأمراً أن تخبرينا ماذا تعلمت اليوم اليوم الذي تفتحي فيه الموضوع سواء هذا اليوم أو بعد سنة من عرض الموضوع الأصلي في كل يوم تفتحيه اخبرينا عن الزيادة في رصيدك المعرفي شروط الموضوع: ارجوا أن لا أجد مداخلة غير ما هو مطلوب يفترض أن تبدئي مداخلتك بـ اليوم تعلمت كذا وكذا....... و إذا فتحت الموضوع مرة أخرى تقولي أيضا اليوم تعلمت كذا وكذا.... وهكذا وجدت هذه الفكرة وأحببت أن أطبقها معكم انتظر تفاعلكم أحبتي في الله ..[/align][/cell][/tabletext][/align] |
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ما شاء الله بصراحة يا أم ميــار موضوع متميز وأكثر من رائع بارك الله فيكِ حبيبتي وجعله في ميزان حسناتك تعلمت اليوم أننا امّة واحدة مهما اختلفت الشعوب ومهما تأزمت الظروف لاني كلما فتحت برنامج أو لقاء لشيخ أجد الحديث عن سوريا الحبيبة وعن اوضاع أخواننا في مصر واليمن وكل بلاد المسلمين كلما تابعت لقاء شيخ أجد اللقاء يتحدث عن سوريا والدموع تنهمر من المتحدث كلما فتحت موضوع في النت أجد الخليجي يطلب الدعاء لمصر وسوريا والمصري يطلب الدعاء لسوريا ووووو قلوبنا وحدة مهما زاد البلاء في جسد الأمّة أسأل الله العظيم ان يكشف الغمّة وينصر الأمّة جزاكِ ربي فردوس الجنان حبيبتي .. |
اقتباس:
** همسة حق*** حبيبتى تـوآجدك الرائــع ونــظره منك لموآضيعي هو الأبداع بــنفسه .. يــســعدني ويــشرفني مروورك الحاار وردك وكلمااتك الأرووع لاعــدمت الطلــّـه الـعطرهـ |
كمآ عهدت آطروحآتك منبعآ للروعة..
بارك الله فيك .. و نفع بك الإسلام والمسلمين تعلمت أن محادثة بسيطة أو حواراً قصيراً مع إنسان حكيم يساوي شهر دراسة. تعلمت أن لا أحتقر احداً مهما كان فقد يضعه الله موضع أفضل منى بكثير تعلمت أن جمال النفس يسعدنا ومن حولنا وجمال الشكل يسعد من حولنا فقط وان من علامة حسن الاخلاق..أن تكون في بيتك أحسن الناس أخلاقا... |
اقتباس:
كم استمتعت بردكِ الجميل بين سحر حروفكِ التي ليس لها مثيل وامسك قلمي واكتب لك انت مبدعة |
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
جزاكى الله خير ونفع بك تعلمت انالعمر مهما طال لابد من دخول القبر تعلمت ان الدنيا دار ممر وليس مقر ر |
بسم الله الرحمن الرحيم
زادك الله من علمه وبارك فيك على الطرح ........ موضوع مميز تعلمت أن الأخوة في الله والمحبة فيه تقود الإنسان للنصح مهما كانت النتائج ....قبول أو رد كذلك تعلمت بأن الصبر تكتسبه من تحمل شيء لاتحبه ولاتستطيع احتماله |
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بارك الله فيك ونفع بك اخيتي تعلمت اليوم ان رب اخ لك لم تلدة امك |
اما انا تعلمت انه لا تثق بأحد علشان ترتاح نفسيا و ان ترضي الناس كلها مستحيل و لا تخاف من الظلم اذا كان للجميع من دون تفريق بينهم و لا تحمل نفسك مالا تحتمل |
| الساعة الآن 12:03 PM. |
Powered by vBulletin Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd
استضافة وبرمجة