![]() |
بيان الشيخ محمد حسان حول مجزرة رابعة العدوية
|
والله ياشيخ انت رجل فى زمن قل فيه الرجال
ربى يبارك لنا فيكم فانتم ورثة الانبياء اللهم اكفنا شر الفتن |
| الساعة الآن 09:26 PM. |
Powered by vBulletin Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd
استضافة وبرمجة