منتدى روضة القرآن

منتدى روضة القرآن (http://rawdatelquran.com/vb/index.php)
-   - - *** روضة الأخبار و الصحف *** (http://rawdatelquran.com/vb/forumdisplay.php?f=137)
-   -   عودة الكهرباء لرابعة و 3 مسيرات بالقاهرة والجيزة (http://rawdatelquran.com/vb/showthread.php?t=7707)

أم حفص 11th August 2013 05:37 AM

عودة الكهرباء لرابعة و 3 مسيرات بالقاهرة والجيزة
 
[frame="7 80"]

دعا التحالف الوطني
لدعم الشرعية، لـ3 مسيرات الأحد، بمحافظتي القاهرة والجيزة، للمطالبة بعودة الرئيس
المعزول محمد مرسي ,في حين انقطعت الكهرباء عن رابعة فجر اليوم لساعات.
وفي بيانه الصادر ، مساء أمس ،
أوضح التحالف أن المسيرة الأولى بمحافظة
القاهرة ستتحرك من منطة البساتين في الساعة الرابعة عصراً، والمسيرة الثانية
بالجيزة ستنطلق من ميدان لبنان في الساعة السابعة مساءً، والمسيرة الثالثة نسائية
من ميدان الجلاء إلى ميدان النهضة في الخامسة مساءً.
هذا وأعلنت منصة رابعة
العدوية حالة الاستنفار والتأهب القصوى، فجر اليوم ، تحسباً لأي محاولة لفض
الاعتصام بعد انقطاع التيار الكهربائي عن الميدان، ثم عودته لبعض الأجزاء.
وقال المركز
الإعلامي
لاعتصام مؤيدي الشرعية في صفحته على «فيس بوك»، الأحد، إن «كل القنوات التي تنقل بث مباشر من الميدان توقفت عن البث، وأن المستشفى الميداني للاعتصام تعمل بالمولدات».

وأكد جهاد الحداد، المتحدث الرسمي لجماعة الإخوان المسلمين، في حسابه على «تويتر»، أن «المتواجدين في اعتصام رابعة العدوية في حالة تأهب بعد انقطاع التيار الكهربائي،

مضيفاً لم يحدث شيء حتى الآن، وتم تشغيل عدداً من
المولدات الكهربائية».

[/frame]


الساعة الآن 02:38 PM.

Powered by vBulletin Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd استضافة وبرمجة