![]() |
الشيخ سعيد عبدالعظيم سنواجه قمع الشرطه بإيمان وصدور عارية
[frame="7 80"] أكد الدكتور سعيد عبد العظيم نائب رئيس مجلس إدارة الدعوة السلفية بالإسكندرية وأحد مؤسسيها أن المعتصمين المؤيدين للشرعية سيواجهون قمع الشرطة بإيمان عميق وصدور عارية. وقال عبد العظيم فى كلمة أمام مئات الآلاف من مؤيدى الشرعية بكورنيش الإسكندرية: "الموت فى سبيل الله أسمى أمانينا وإننا سنواجه من يتهدد اعتصامى النهضة ورابعة العدوية بصدور عارية لا نخاف أحداً غير الله". وأشار إلى أن المعتصمين لن يضعوا أيديهم في أيدي من تلوثت يداه وثيابه بمئات المصلين الصائمين الصابرين فى اعتصامي النهضة و رابعة العدوية، داعيا جموع المعتصمين والمؤيدين للشرعية إلى الثبات فى مواجهة الظلم مذكرهم "أن النصر مع الصبر". وكانت مئات الآلاف من أبناء الاسكندرية الرافضين للانقلاب العسكري، قد شاركوا في مسيرة حاشدة، انطلقت عبر كورنيش الإسكندرية أشعل خلالها الأولتراس بهتافاته وأناشيده حماس المشاركين حاملين أعلام وصور الرئيس الشرعى الدكتور محمد مرسى. ونشط مئات من شباب الجرافيتى على جدران الإسكندرية واضعين صوراً للرئيس مرسى بعنوان الرئيس الشرعى وأخرى لصورة السيسى بعنوان خائن وثالثة لصور الشهداء بالإسكندرية فى مذبحة القائد إبراهيم وسيدى وجابر [/frame] |
اللهم انصر الإسلام وأعز المسلمين يااااااااااااااااارب جزاكِ ربي خير الجزاء ونفع بكِ الإسلام والمسلمين |
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
أسأل الله أن يحفظهم جميعًا ويكفينا شر الخائنين والمجرمين بما شاء وكيف شاء حسبنا الله ونعم الوكيل جزاك الله خيرًا وبارك فيك |
| الساعة الآن 05:33 PM. |
Powered by vBulletin Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd
استضافة وبرمجة