![]() |
52 مسير فى الإسكندارية ضد الإنقلاب
[frame="7 80"] شارك مئات الآلاف من أبماء مدينة الاسكندرية، في مسيرة حاشدة انطلقت مساء الاثنين من ميدان مسجد القائد إبراهيم بمنطقة محطة الرمل باتجاه منطقة الشاطبى، لرفض الانقلاب العسكرى والمطالبة بعودة الرئيس محمد مرسى. تزامن ذلك مع نطلاق 51 مسيرة أخرى انطلقت من مختلف أحياء الإسكندرية، لرفض الانقلاب الدموي، والتنديد بالمجازر التى ترتكب بحق أبناء الشعب المصرى، ورفض تهديدات وزارة الداخلية بفض الاعتصامات السلمية، والاعتداء على المسيرات المؤيدة للشرعية. ودعا المشاركون خلال المسيرات أهالى الإسكندرية، للمشاركة فى مليونية "معا ضد الانقلاب والصهاينة " غدا الثلاثاء، والتى من المقرر إن تنطلق فعالياتها من مسجد القائد إبراهيم بعد صلاة العشاء. ويردد المتظاهرون: "عسكر عسكر عسكر ليه هى معكسر ولا ايه، ارحل يا سيسى مرسى رئيسى، يا شهد نام وارتاح واحنا نكمل الكفاح ، يسقط يسقط حكم العسكر". [/frame] |
| الساعة الآن 06:43 AM. |
Powered by vBulletin Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd
استضافة وبرمجة