منتدى روضة القرآن

منتدى روضة القرآن (http://rawdatelquran.com/vb/index.php)
-   - - *** روضة الأخبار و الصحف *** (http://rawdatelquran.com/vb/forumdisplay.php?f=137)
-   -   لو كان الحصار لمعبد وثني في جزيرة نائية لقامت الدنيا ولم تقعد!! (http://rawdatelquran.com/vb/showthread.php?t=7816)

أم حفص 17th August 2013 11:57 AM

لو كان الحصار لمعبد وثني في جزيرة نائية لقامت الدنيا ولم تقعد!!
 
[frame="6 80"]

أكد عزام التميمي -
مدير منتدى الفكر الإسلامي بلندن ومدير قناة الحوار - أن حصار مسجد "الفتح" فضح
الانقلابيين ومدعي الدفاع عن حقوق الإنسان.



وقال عبر حسابه علي موقع "تويتر": "يا من تتشدقون بقيم حقوق الإنسان؛ لو
كان الحصار لمعبد وثني في جزيرة نائية لقامت الدنيا ولم تقعد، أما مسجد الفتح وسط
القاهرة، فلا من مجيب".



وأضاف: "كحلوا عيونكم عبر الشاشات بمشاهدة الشهداء الأحياء المحاصرين في
مسجد الفتح قبل أن يفتك بهم الانقلابيون في مصر. حسبنا الله ونعم
الوكيل".



وتابع: "نحني هاماتنا لصمود محاصري مسجد الفتح في مصر. طبيبة محاصرة تقول:
ليس لدينا أكل ولكن لدينا ماء ولله الحمد. لعنة الله على من
يحاصرهم".



وزاد: "يريد الله أن يفضح الانقلابيين، وإلا لو أنهم لم يحاصروا مسجد
الفتح وتركوا الناس يعودون إلى بيوتهم، لما فضحوا على رؤوس
الأشهاد".

:180069r3j4b3al23::180069r3j4b3al23:
[/frame]


الساعة الآن 10:24 PM.

Powered by vBulletin Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd استضافة وبرمجة