![]() |
قصـة صــداقــة.
قصـة صــداقــة.
السـلام عليــكم ورحمــة الله وبــركــاته.. صــديـــــق.. صــــديقـــــــــة.. :6:1 مـا أجمـــــل أن يكــون لك صـديق يشعر بك وتشعر به.. تشكي له همـومك ويشكو لك همّـه.. يجمعكم حب في الله.. لا تتــركه ولا يتركك.. وكأنكما روحيــن في جســد.. :6: أعجبتنــي هذه القصــة عـن صـديقان.. حــزينــة.. لكــن تحمــل الوفـاء الذي عجز البشر عن حمله في هذا الزمن.. :6: .. قال الجنديّ لرئيسه: ..((صديقي لم يعد من ساحة المعركة سيدي.. أطلب منكم السماح لي بالذهاب والبحث عنه..)).. قال الرئيس: ..((الإذن مرفوض.. لا أريدك أن تخاطر بحياتك من أجل رجل من المحتمل أنّه قد مات)).. ذهب الجندي دون أن يعطي أهميّة لرفض رئيسه.. وبعد ساعة عاد وهو مصاب بجرحٍ مميت حاملاً جثة صديقه.. كان الرئيس معتزاً بنفسه فقال: لقد قلت لك أنّه قد مات..!! قل لي أكان يستحق منك كل هذه المخاطرة للعثور على جثّة..؟! أجاب الجنديّ محتضراً: بكل تأكيد سيدي! عندما وجدته كان لا يزال حياً وأستطاع أن يقول لي:..((كنت واثقاً بأنّك ستأتي..)).. .. :heart(255): الصديق: هو الذي يأتيك دائما ًحتى عندما يتخلى الجميع عنك.. هو الذي يحبك في الله دون مصلحة مادية او معنوية.. هو الذى يعينك على طاعة الله. هو الذي يؤثرك على نفسه و يتمنى لك الخير دائما. هو الذي يتمنى لك ما يتمنى لنفسه.. هو الذى يبحث بأي وسيلة عن إرضائك وإسعادك.. يفهمك ويحس بك. تجده عندما تحتاجه إلى جانبك.. يساعدك حتى بالإنصات إلى همومك دون تعب أو ملل. إنسان يمسح دمعتك قبل سقوطها على وجنتيك.. إنسان تعرف انك تعني له الكثير وانه لن يعوضك بكنوز الدنيا كلها. قبل أن تبحث عن كل هذه المواصفات.. هل بحثت عن نفس الشيء في داخـــــلك..؟! قبل أن تغوص في أعماق مشاعر المحيطين بك.. وتقيم مميزاتهم وعيوبهم.. اسبح في داخلك لتكتشف أعماقك.. أصلح جوهرك ومعدنك العميق.. قبل أن تنشــد ذلك في غيرك.. .. م\ل |
بسم الله الرحمن الرحيم
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته يا لها من كلمات قد مزجت بالمسك ونحتاج إلى من يحملها هزتني تلك العبارة(كنت واثق بإنك ستأتي) هذه هي القلوب وإلا فلا جزاك الله خير وأكرمك برضاه دوما تتحفينا بالمميز والقيم قصة مؤثرة ووتستحق التقييم بوركت يالغالية وجعلها ربي في ميزان حسناتك اللهم لا تحرمنا من حب اﻹخوة فيك ولا تحرمني من أروع أصدقاء عمري أنتم يالغوالي دمتم في رضى من الله وجمعني بكم تحت ظله |
رد: قصـة صــداقــة.
:rose: :rose: :rose: سُبحانك ربي ما أجملها الصداقه قصه جداً رائعه ولكنها قصه أبكتني كثيراً وبكى لها قلبي قبل عيني فإنكِ جيتي ع الجرح حبيبتي والله الصداقه شيئ من أجمل ما يوجد بحياتنا لمن يحمل ويفهم معناها والله أنا لو قعدت أتكلم على الصداقه من هنا إلى هُناك ما هيكفيني زمن كامل اللهم لا تحرمنا من أصدقاءنا الأوفياء الأنقياء اللهم لا تحرمني منكم يا أحلى صداقه وصُحبه تحلوا بها الحياه آمين يارب العالمين بارك الله فيكِ وجزاكِ ربي خير الجزاء ونفع بكِ الإسلام والمسلمين جداً رائعه رغم إنها مُحزنه جداً :2: :2: :2: |
رد: قصـة صــداقــة.
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
جزاك الله خير الجزاء على القصة الرائعة المؤثرة أكرمكن الله وأسعدكن في الدنيا والآخرة يا صحبة الخير اللهم اجمعنا في الجنة إخوانًا على سرر متقابلين |
رد: قصـة صــداقــة.
اقتباس:
اقتباس:
اقتباس:
اسعدنى مروركن اخواتى الحبيبات فعلا الصداقة الحقيقة لا تقدر بثمن |
رد: قصـة صــداقــة.
[frame="8 80"] السلام عليكم ورحمة الله (بسم الله الرحمن الرحيم)
الصداقة كالمظلّة كلما إشتّد المطر كلما إزدادت الحاجة لها ๏° ๏°๏°๏ ๏° ๏°๏°๏ ๏° ๏°๏°๏ ๏° ๏°๏°๏ الصداقة ود وإيمان الصداقة حلماً وكيان يسكن الوجدان الصداقة لاتوزن بميزان ولاتقدر بأثمان فلابد منها لكل إنسان ๏° ๏°๏°๏ ๏° ๏°๏°๏ ๏° ๏°๏°๏ ๏° ๏°๏°๏ __...---جزاك الله خير الجزاء على الموضوع الرائع ---...__[/frame] |
رد: قصـة صــداقــة.
اقتباس:
اضافة رائعة تسلمى حبيبتى جزانا واياكم اسعدنى مرورك غاليتى |
| الساعة الآن 08:05 AM. |
Powered by vBulletin Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd
استضافة وبرمجة