![]() |
طريقة لفتح أكثر من اسكايب فى وقت واحد بدون برنامج
[frame="6 80"]
فتح اكثر من سكايب في نفس الوقت بدون برامج مرحبا بكم جميعاا اليكم طريقة سهلة لفتح اكثر من سكايب في وقت واحد بدون بـــــــــــــــــــــــــرامج الطريقة في غاية السهولة وجربة 100% 1- من ابدأ نفتح تشغيل او run 2- نقوم بنسخ هذا الامر في المستطيل الفارغ اقتباس: "C:\Program Files\Skype\Phone\Skype.exe" /secondaryD 3- ثم نضغط موافق سوف يفتح لك سكايب جديد وهكذا ... [/frame]:6::6: |
بارك الله فيك
مديرتي وأمي الحبيبه أم حفص وجزاكِ ربي خير الجزاء ونفع بكِ الإسلام والمسلمين جاري التنفيذ والتطبيق يالغاليه |
و إياك حبيبتى
جزاك الله كل خير على مرورك الطيب |
| الساعة الآن 10:26 PM. |
Powered by vBulletin Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd
استضافة وبرمجة