منتدى روضة القرآن

منتدى روضة القرآن (http://rawdatelquran.com/vb/index.php)
-   # الكومبيوتر والانترنت وتطوير المواقع # (http://rawdatelquran.com/vb/forumdisplay.php?f=44)
-   -   طريقة لفتح أكثر من اسكايب فى وقت واحد بدون برنامج (http://rawdatelquran.com/vb/showthread.php?t=7880)

أم حفص 22nd August 2013 12:53 AM

طريقة لفتح أكثر من اسكايب فى وقت واحد بدون برنامج
 
[frame="6 80"]







فتح اكثر من سكايب في نفس
الوقت بدون برامج


مرحبا بكم جميعاا اليكم طريقة
سهلة لفتح اكثر من سكايب في وقت واحد


بدون
بـــــــــــــــــــــــــرامج





الطريقة في غاية السهولة وجربة
100%





1- من ابدأ نفتح تشغيل او run



2- نقوم بنسخ هذا الامر في المستطيل الفارغ



اقتباس:


"C:\Program Files\Skype\Phone\Skype.exe"
/secondaryD








3- ثم نضغط
موافق




سوف يفتح لك سكايب جديد


وهكذا ...
:6::6:
[/frame]

♥ renad ♥ 22nd August 2013 06:50 AM

بارك الله فيك
مديرتي وأمي الحبيبه أم حفص
وجزاكِ ربي خير الجزاء
ونفع بكِ الإسلام والمسلمين

جاري التنفيذ والتطبيق يالغاليه

أم حفص 23rd August 2013 11:17 AM

و إياك حبيبتى
جزاك الله كل خير على مرورك الطيب


الساعة الآن 10:26 PM.

Powered by vBulletin Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd استضافة وبرمجة