![]() |
لا تحزني اخية
لا تحزني أختاه .. اجعلي شعارك عند وقوع البلاء: إنا لله وإنا إليه راجعون، اللهم أجرني في مصيبتي، واخلف لي خيراً منها.. اهتفي بهذه الكلمات عند أول صدمة.. تنقلب في حقك البلية.. مزية.. والمحنة منحة.. والهلكة عطاء وبركة ! تأملي في أدب البلاء في هذه الآية: وَلَنَبْلُوَنَّكُمْ بِشَيْءٍ مِّنَ الْخَوفْ وَالْجُوعِ وَنَقْصٍ مِّنَ الأَمَوَالِ وَالأنفُسِ وَالثَّمَرَاتِ وَبَشِّرِ الصَّابِرِينَ (155) الَّذِينَ إِذَا أَصَابَتْهُم مُّصِيبَةٌ قَالُواْ إِنَّا لِلّهِ وَإِنَّـا إِلَيْهِ رَاجِعونَ (156) أُولَـئِكَ عَلَيْهِمْ صَلَوَاتٌ مِّن رَّبِّهِمْ وَرَحْمَةٌ وَأُولَـئِكَ هُمُ الْمُهْتَدُونَ [البقرة:155-157]. استرجعي عند الجوع والفقر.. وعند الحاجة والفاقة.. وعند المرض والمصيبة.. وأبشري بالرحمة من الله وحده ! :heart(214): |
بشرك الله بالجنة حبيبتى
سدد الله على الخير خطاك .... ونفع بك الإسلام و المسلمين |
جزاك الله خير الجزاء على التذكرة الطيبة
جعلها الله في ميزان حسناتك بارك الله فيك ونفع بك |
جزاك الله خير
بارك الله فيك وفي هذه التذكرة ونفع الله بقولكجزاك |
بارك الله فيكِ
جزاكِ ربي خير الجزاء على هذه التذكره الطيبه ونفع بكِ الإسلام والمُسلمين :2: :heart(190): :2: :0019: |
بسم الله الرحمن الرحيم
جزاك الله خير وثقل به موازين حسناتك بارك الله بعلمك وعملك ونفع الله به |
| الساعة الآن 08:17 PM. |
Powered by vBulletin Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd
استضافة وبرمجة