منتدى روضة القرآن

منتدى روضة القرآن (http://rawdatelquran.com/vb/index.php)
-   رويات وقصص للعبرة والعظة (http://rawdatelquran.com/vb/forumdisplay.php?f=303)
-   -   وأخيرا وجدت أطفالي في آخر الليل (http://rawdatelquran.com/vb/showthread.php?t=8133)

Assou Youcef 10th September 2013 01:24 PM

وأخيرا وجدت أطفالي في آخر الليل
 

يحكى أن رجلا دخل المسجد في غير وقت الصلاة فرءاه رجل كبير في السن

فقال له تعااااال يا ولدي ما لي أراك في وقت غير الصلاة ووجهك عليه الحزن والهم

قال يا والدي انني متزوج منذ فتره ولم يرزقني الله بأطفال العب معهم ويلعبون معي
ولم اترك طبيب في العالم إلا وذهبت إليه ولم أجد العلاج

فقال الرجل العجوز لهذا الرجل اجلس فجلس فقال له سوف أعطيك الدواء
وهذا الدواء صعب للغاية ولكن والله ثم والله انه فيه الشفاء

فقال ما هو؟

قال الرجل العجوز هو أن تقوم قبل صلاه الفجر بساعة أنت وزوجتك
وتقسّم هذه الساعة إلي نصفين النصف الأول قيام ليل ونصف الثاني استغفار .

فالله عزّ وجلّ يقول (فَقُلْتُ اسْتَغْفِرُوا رَبَّكُمْ إِنَّهُ كَانَ غَفَّارًا * يُرْسِلِ السَّمَاءَ عَلَيْكُم مِّدْرَارًا *
وَيُمْدِدْكُم بِأَمْوَالٍ وَبَنِينَ وَيَجْعَل لَّكُمْ جَنَّاتٍ وَيَجْعَل لَّكُمْ أَنْهَارًا *
مَّا لَكُمْ لَا تَرْجُونَ لِلَّهِ وَقَارًا * وَقَدْ خَلَقَكُمْ أَطْوَارًا) سوره نوح.

فذهب هذا الرجل إلى زوجته ........
ودعونا نسمع الحوار الذي دار بينه وبين زوجته

زوجتي العزيزة الحمد الله الحمد الله وجدت الدواء وجدت الدواء بإذن الله ولكنه صعب جدا

الزوجة : ما هو يا زوجي العزيز

الزوج : نقوم قبل صلاه الفجر بساعة
نصف ساعة صلاه ونصف الثاني استغفار.. فهل أنتي مستعدة على أن نفعل ذلك

الزوجة: طبعا يا زوجي مستعدة لأن هذا كلام الله سبحانه وتعالى

الزوج: متى نبدأ

الزوجة: من اليوم إن شاء الله

وفعلاً بدأ هذا الرجل هو وزوجته
وبعد مرور 15 يوم فقط جاء لهذه المرأة أعراض الحمل
ثم ذهب بها زوجها إلي الطبيب وبعد عمل التحليل اللازم
قال الطبيب لهذا الرجل أن زوجتك حامل.

قال الله تعالى في فضل الاستغفار : ( فَقُلْتُ اسْتَغْفِرُوا رَبَّكُمْ إِنَّهُ كَانَ غَفَّارًا .
يُرْسِلِ السَّمَاءَ عَلَيْكُمْ مِدْرَارًا . وَيُمْدِدْكُمْ بِأَمْوَالٍ وَبَنِينَ وَيَجْعَلْ لَكُمْ جَنَّاتٍ وَيَجْعَلْ لَكُمْ أَنْهَارًا ) نوح/10-12.



♥ renad ♥ 10th September 2013 01:50 PM

سبحانك ربي
وفي آياته شفاء ورحمه للعالمين
بارك الله فيكِ
أختي الفاضله أم صهيب
وجزاكِ ربي خير الجزاء
ونفع بكِ الإسلام والمُسلمين
اللهم لا تحرم زوج وزوجه من الذريه الصالحه يارباه

عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ] عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ] عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]

أم حفص 10th September 2013 03:27 PM

بارك الله فيكِ حبيبتى ....
وجزاك الله كل خير ...
ونفع بك الإسلام والمسلمين

تراب الجنه 10th September 2013 03:36 PM

السلام عليكم ورحمه الله وب كاته جزاكى الله خير ونفع بيكى المسلمين

أمه لله 11th September 2013 02:29 AM

بسم الله الرحمن الرحيم
جزاك الله خير وثقل به موازين حسناتك
بارك الله فيك ونفع بك
اللهم ارزق كل محروم يارب

أم معاذ 12th September 2013 04:45 AM

جزاك الله خيرًا وبارك فيك ونفع بك

جعل الله هذا الطرح الطيب في ميزان حسناتك

وفقك الله لما يحب ويرضى

دمعة تائبة 12th September 2013 06:09 AM

جزاك الله خير
وبارك الرحمن في جهودك
اللهم اغفرلنا
واجعلنا من المستغفرين

وردة الياسمينة 10th October 2013 04:58 AM

رد: وأخيرا وجدت أطفالي في آخر الليل
 
[img3]http://www.sahmy.com/uploaded/135214_1338098082.gif[/img3]


الساعة الآن 06:43 AM.

Powered by vBulletin Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd استضافة وبرمجة