منتدى روضة القرآن

منتدى روضة القرآن (http://rawdatelquran.com/vb/index.php)
-   - الشعر و القصائد و القصص و همس الكلمات وعذب الخواطر (http://rawdatelquran.com/vb/forumdisplay.php?f=299)
-   -   سامحك الله يا أبى (http://rawdatelquran.com/vb/showthread.php?t=821)

أم حفص 13th February 2012 02:49 AM

سامحك الله يا أبى
 
[frame="3 80"]
لماذا ؟؟؟!!!... لماذا ؟؟؟!!!...
لماذا؟؟؟!!!...
لماذا الظلم يا أبى ؟؟؟!!!
لماذا يا أبى ؟
أما يكفيك مانحن فيه ؟؟؟
كم أنا حزينة نعم حزينة
حزينة عليك أكثر من حزنى على نفسى وأخواتى
أما ترى يا أبى ما تعانيه أختى الكبيرة
نعم أختى التى مات زوجها وهى فى بداية شبابها
مات وترك لها ثلاثة من الأبناء
نعم ترك لها ثلاثة من الأبناء وهى لا تملك لهم قوت ليلة واحدة
ما الذى فعلته يا أبى ؟
ظننت أنك ستقوم مقام الأب لهم لكن يا خسارة !!!
يا خسارة يا أبى ... كنت أعمى لا تبصر حالهم
أو تعاميت عنهم ... لماذا؟ ... لماذا ؟
لماذا يا أبى؟؟؟
أبى أنا لا ألومك الآن على ما فات
لأننا قد سامحناك
........
ولكن أسألك ما الذى يحدث الأن ؟؟؟
مرت الأيام تلو الأيام
وما حدث لأختى الكبرى قد حدث لأختى الصغرى
نعم قد مات زوجها هى الأخرى
وترك لها نفس العدد من الأبناء
ثلاثة
فماذا فعلت لهم ؟؟؟
أبى هل أنت أعمى حقاً ؟
أم إنك تتعامى عن البنات فقط ؟
نعم إنك لست أعمى ولكن تتعامى
تتعامى عن البنات فقط
من أجل الولد الوحيد ... هذه هى الحقيقة
كنا فى الماضى نظن أنك لا تفرق بين الولد والبنات
ولكن هيهات هيهات
ذلك كان ماضى وفات
عدلت يا أبى فى بضع لقيمات
أما الآن تظلم فى مئات الآلاف
اتق الله يا أبى وانظر إلى البنات
أو على الأقل إلى المحتاجات
لهفى عليك يا أبى
أخاف عليك من العقوبات
سامحك الله يا أبى
[/frame]


أم حفص 13th February 2012 02:52 AM

[frame="3 80"]
عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]

لم يعد عندى رفيق
رغم ان البلدة اكتظت بألاف الرفاق !!!
ولذا شكلت من نفسى حزباً
ثم أعلنت عن الحزب انشقاقى !!
[/frame]

ديني يقيني 13th February 2012 03:23 AM


حقيقة غاليتي .. أم حفص
أحار كثيرا عندما أشرع في الرد على ماتمطري به من عذب الكلام
وروعة المنطق .. وابقى أسيره لجمال حرفك المضىء ..

انها حقا قصة مؤثرة..
صورة إجتماعية تتكرر فيها المعاناة..

ومن القسوة القاتلة أن نجد أبواب مصدر الحنان والدفء مغلقة بوجوهنا ..

تحيه عطره تليق بمقامك ..
أدامك الله .. وأدام عليك نعمه .. وبارك الله في قلمك
تقبلي طلتي ..

ارهابيه وامي عارفه 13th February 2012 05:50 PM

كلمات تمس القلب يا حبيبتي
تسلمي يا غاليه ع الموضوع فوق الرائع

أم حفص 14th February 2012 12:44 AM

جزاك الله خيراً حبيبتى قرآنى نور حياتى
وبارك الله فيك حبيبتى ديني يقيني ردك أكثر من رائع ومتميز
والله حبيبتى إنها قصة حقيقية من الواقع المرير
تألم لها القلب فنزف القلم

نسيم الصبا 18th February 2012 04:34 PM

جزاك الله كل خير

يجب على المؤمن أن يتقي الله ويعدل بين الأبنا ولايميز

بين الولد والبنت ,,, لكن هذا واقع مرير يعيشه الكثيرون ,,

laila 20th February 2012 11:34 AM

حقيقي... الله يهدي الجميع

أم حفص 31st March 2012 01:30 AM

جزاكم الله كل خير حبيباتى

أم حفص 23rd September 2013 12:54 AM

رد: سامحك الله يا أبى
 
جزاكم الله كل خير على المرور الطيب

Assou Youcef 23rd September 2013 09:27 PM

رد: سامحك الله يا أبى
 
كلمات امي الغالية اجبرتني علي مشاركتك لاحساسي بصدقها وايمانا مني بقلم يختار اجود المفردات
ماذا أقول لكـ يا سيدة الحرف ومنبع المعاني
وبحور الكلام ..
كيف وأنا دائما أقف أمامك .. صامتة..
من جمال ما أراه
ومن حسن أبداعك وصياغتك المتقنة ...
فأنا لست ألا نقطة من بحور أبداعاتـك
وبوووح قلمك ونثر ما قد يجول في الأنفس دون استشعااار
ااااه يا امي الغالية للاسف هذواقع مريريتعايش معه الكثير
نسال الله الهداية و الغفران لكل اب اعماه حب الولد عن الحق و عن العدل بين ابناءه
لك مني كل الحب و الاحترام


الساعة الآن 08:45 AM.

Powered by vBulletin Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd استضافة وبرمجة