![]() |
بالفيديو عراقية تسأل الشيخ الطريفي: هل يجوز لنا نحن السجينات قتل بعضنا هرباً من الاغتصاب
2013-09-17 --- 11/11/1434 سألت متصلة عراقية الشيخ عبدالعزيز الطريفي عن حكم قتل المعتقلات داخل السجون لبعضهن البعض هربا من عمليات الاغتصاب المتكررة التي يتعرضن لهن داخل سجون الحكومة العراقية. المرأة قالت إن الجنود العراقيين يتناوبون على اغتصاب المعتقلات وتعذيبهن، مما اضطرهن للتفكير بقتل بعضهن البعض خوفا من استمرار الحالة المأساوية التي يعشن بها. وفي رد الشيخ الطريفي عن سؤال المتصلة في برنامج فتاوى على قناة وصال قبل يومين، أوضح أن قتل النفس مهما كان الأمر صعبا، فهو غير جائز، ويعتبر انتحارا. لكنه بين أن الواجب على المعتقلات مقاومة المعتدين حتى آخر رمق من حياتهن، معتبرا موتهم بهذه الطريقة "شهادة في سبيل الله"، مستدلا بحديث الرسول صلى الله عليه وسلم، بأن من مات دون عرضه فهو شهيد. يشار أن أكثر من 1000 معتقلة في سجون العراق يعانين من التعذيب المستمر، والانتهاكات الجسدية والمعنوية، بعد اتهامن بالانتماء لتنظيم القاعدة. الفيديو عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ] ====================== م ن ق و ل |
رد: بالفيديو عراقية تسأل الشيخ الطريفي: هل يجوز لنا نحن السجينات قتل بعضنا هرباً من الاغتصاب
نسأل الله أن يحفظ أعراض المسلمات والمسلمين
وأن يعز الإسلام والمسلمين |
| الساعة الآن 11:21 AM. |
Powered by vBulletin Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd
استضافة وبرمجة