![]() |
مساعدة.....
السلام عليكم اخواني هذه تلاوة للشيخ عبدالودود حنيف وهي مسجلة من صلاة التراويح وهذه بجودة متوسطة ألا يمكن جعلها بجودة عالية وحذف التشويش الذي فيها ارجوكم ساعدونى انا بحاجة لكم وجزاكم الله خيرا التلاوة : المصدر: عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ] - الركن: عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ] عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ] |
| الساعة الآن 08:47 AM. |
Powered by vBulletin Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd
استضافة وبرمجة