منتدى روضة القرآن

منتدى روضة القرآن (http://rawdatelquran.com/vb/index.php)
-   الجمال والرشاقة (http://rawdatelquran.com/vb/forumdisplay.php?f=286)
-   -   استخدمي نصف اليمونة (http://rawdatelquran.com/vb/showthread.php?t=8441)

وردة الياسمينة 3rd October 2013 10:55 AM

استخدمي نصف اليمونة
 
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اليكم نصيحتي الخاصة عن الليمون

بعد إستخدامك لنصف ليمونة مع الطعام، ما رأيك بإستخدام النصف الثاني لنفسك والإهتمام بجمالك، فلليمون فوائد جمالية كثيرة منها:
1. تستخدمينها في فرك الوجه لتخلصه من الدهون والغبار.
2. تمسحين فيها تحت الإبطين لإزالة رائحة العرق مع جلسرين .
3. تفركين فيها الأماكن الداكنة في الجسم الأكواع و الركب.
4. تفركين بها الأسنان فهو مبيض لها .
5. أفركي يديك لإزالة روائح البصل و الثوم و الكلوركس.
وان شاء اكون افدتكم..


:heart(235)::lines18::heart(235)::lines18::heart(2 35):

[img3]http://ghlasa.com/up/do.php?img=10800[/img3]

التائبة الى الله 3rd October 2013 11:15 AM

رد: استخدمي نصف اليمونة
 
عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]

وردة الياسمينة 3rd October 2013 11:34 AM

رد: استخدمي نصف اليمونة
 
[frame="8 80"]تـوآجدك الرائــع ونــظره منك لمواضيعي

هو الأبداع بــنفسه ..

يــســعدني ويــشرفني مروورك الحار

وردك وكلماتك الأروع

لاعــدمت الطلــّـه الـعطره

[img3]http://www.factway.net/vb/uploaded/14855_01262275839.gif[/img3][/frame]

أم حفص 3rd October 2013 12:09 PM

رد: استخدمي نصف اليمونة
 
بارك الله فيكِ حبيبتى ....
وجزاك الله كل خير ...
ونفع بك الإسلام والمسلمين

هنا نفس الموضوع ولكن به الكثير من الفوائد لمن تريد
عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]

وردة الياسمينة 3rd October 2013 01:03 PM

رد: استخدمي نصف اليمونة
 
[frame="6 80"][img3]http://sewar.panet.co.il/images/2009/02/03/rdd5ye8.gif[/img3]

[img3]http://sewar.panet.co.il/images/2009/02/03/0163.gif[/img3]
[/frame]

أم معاذ 4th October 2013 02:21 AM

رد: استخدمي نصف اليمونة
 
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

جزاك الله خيرًا وبارك فيك

نفع الله بك

وردة الياسمينة 4th October 2013 09:01 AM

رد: استخدمي نصف اليمونة
 
[img3]https://encrypted-tbn0.gstatic.com/images?q=tbn:ANd9GcR_r6EvCMjGf1zPvw-bDLZ_aJMDl9MAGK1dSHPj2VulQDtnvhD_[/img3]

رحيق الياسمينة 31st December 2013 01:17 PM

رد: استخدمي نصف اليمونة
 
[frame="8 80"]بارك الله فيك
تسلمي غاليتي
:hear(172)::hear(172)::hear(172):[/frame]


الساعة الآن 07:48 AM.

Powered by vBulletin Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd استضافة وبرمجة