![]() |
استخدمي نصف اليمونة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اليكم نصيحتي الخاصة عن الليمون بعد إستخدامك لنصف ليمونة مع الطعام، ما رأيك بإستخدام النصف الثاني لنفسك والإهتمام بجمالك، فلليمون فوائد جمالية كثيرة منها: 1. تستخدمينها في فرك الوجه لتخلصه من الدهون والغبار. 2. تمسحين فيها تحت الإبطين لإزالة رائحة العرق مع جلسرين . 3. تفركين فيها الأماكن الداكنة في الجسم الأكواع و الركب. 4. تفركين بها الأسنان فهو مبيض لها . 5. أفركي يديك لإزالة روائح البصل و الثوم و الكلوركس. وان شاء اكون افدتكم.. :heart(235)::lines18::heart(235)::lines18::heart(2 35): [img3]http://ghlasa.com/up/do.php?img=10800[/img3] |
رد: استخدمي نصف اليمونة
عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]
|
رد: استخدمي نصف اليمونة
[frame="8 80"]تـوآجدك الرائــع ونــظره منك لمواضيعي
هو الأبداع بــنفسه .. يــســعدني ويــشرفني مروورك الحار وردك وكلماتك الأروع لاعــدمت الطلــّـه الـعطره [img3]http://www.factway.net/vb/uploaded/14855_01262275839.gif[/img3][/frame] |
رد: استخدمي نصف اليمونة
بارك الله فيكِ حبيبتى ....
وجزاك الله كل خير ... ونفع بك الإسلام والمسلمين هنا نفس الموضوع ولكن به الكثير من الفوائد لمن تريد عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ] |
رد: استخدمي نصف اليمونة
[frame="6 80"][img3]http://sewar.panet.co.il/images/2009/02/03/rdd5ye8.gif[/img3]
[img3]http://sewar.panet.co.il/images/2009/02/03/0163.gif[/img3] [/frame] |
رد: استخدمي نصف اليمونة
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
جزاك الله خيرًا وبارك فيك نفع الله بك |
رد: استخدمي نصف اليمونة
[img3]https://encrypted-tbn0.gstatic.com/images?q=tbn:ANd9GcR_r6EvCMjGf1zPvw-bDLZ_aJMDl9MAGK1dSHPj2VulQDtnvhD_[/img3]
|
رد: استخدمي نصف اليمونة
[frame="8 80"]بارك الله فيك تسلمي غاليتي :hear(172)::hear(172)::hear(172):[/frame] |
| الساعة الآن 07:48 AM. |
Powered by vBulletin Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd
استضافة وبرمجة