منتدى روضة القرآن

منتدى روضة القرآن (http://rawdatelquran.com/vb/index.php)
-   رويات وقصص للعبرة والعظة (http://rawdatelquran.com/vb/forumdisplay.php?f=303)
-   -   قصة واقعية لفتاة في قاعة الامتحان (http://rawdatelquran.com/vb/showthread.php?t=8443)

وردة الياسمينة 3rd October 2013 11:29 AM

قصة واقعية لفتاة في قاعة الامتحان
 
[frame="7 80"]السلام عليكم

هذي قصة واقعية حدثت لإحدى الفتيات في احد المدارس
وهي بقاعة الاختبار ولقد نقلت وقائع هذه القصة المؤثرة إحدى المعلمات أللتي كانت حاضرة لتلك القاعة
والقصة تقول :
إن فتاة في قاعة الامتحان دخلت وهي في حالة إعياء وإجهاد واضح على محياها ولقد جلست في مكانها المخصص في القاعة وسلمت أوراق الامتحان وإثناء انقضاء دقائق الوقت لا حظت المعلمة تلك الفتاة أللتي لم تكتب إي حرف على ورقة إجابتها حتى بعد إن مضى نصف زمن الامتحان
فاثأر ذلك انتباه تلك المعلمة فركزت اهتمامها ونظراتها على تلك الفتاة
وفجأة !!!!!!!!!
أخذت تلك الفتاة في الكتابة على ورقة الإجابة وبدأت في حل أسئلة الاختبار بسرعة أثارت استغراب
ودهشة تلك المعلمة التي كانت تراقبها وفي لحظات انتهت تلك الفتاة من حل جميع أسئلة الامتحان
وهذا ما زاد دهشة تلك المعلمة أللتي أخذت تزيد من مراقبتها لتلك الفتاه لعلها تستخدم أسلوبا جديد
في الغش ولكن لم تلاحظ أي شيء يساعدها على الإجابة !!!!!!!!!!
وبعد أن سلمت الفتاة أوراق الإجابة سألتها المعلمة ما الذي حدث معها ؟؟؟؟
فكانت الإجابة المذهلة المؤثرة المبكية !!!!!!!!!!!!
أتدرون ما ذا قالت ؟؟؟؟!!!!!!!!
إليكم ما قالته تلك الفتاه :
لقد قالت تلك الفتاه أنها قضت ليلته هذا الاختبار سهرانة إلى الصباح !!!!!
ما ذا تتوقعن إن تكون سهرة هذه الفتاة!!!!!!
تقول قضيت تلك الليلة وانأ امرض واعتني بوالدتي المريضة دون إن أذاكر أو أراجع درس الغد
فقضيت ليلي كله اعتني بأمي المريضة
ومع هذا أتيت إلى الاختبار ولعلي استطيع إن افعل شيء في الامتحان
ثم رأيت ورقة الامتحان وفي بداية الأمر لم استطع إن أجيب على الأسئلة
فما كان مني إلا إن سالت الله عز وجل بأحب الإعمال إليه وما قمت به من اعتناء بأمي المريضة
إلا لوجه الله وبرا بها ..
وفي لحظات _ والحديث للفتاة _ استجاب الله لدعائي وكأني أرى الكتاب إمامي وأخذت بالكتابة
بالسرعة اللي ترينها وهذا ما حصل لي بالضبط واشكر الله على استجابته لدعائي
فعلا هي قصة مؤثرة توضح عظيم بر الوالدين وانه من أحب الإعمال إلى الله عز وجل
فجزي الله تلك الفتاة خيرا وحفظها لامها
ادعوا إلى من كان له أب وأم إن يستغلهما في مرضات الله وان يبر هما قبل وبعد موتهما
وأرجو إن تكون هذه رسالة واضحة لمن هو مقصر في حق والديه وفي برهما
[/frame]
:f78::f78::f78:

أم حفص 3rd October 2013 12:22 PM

رد: قصة واقعية لفتاة في قاعة الامتحان
 
قصة فيها الكثير الكثير من العبرة والعظة
أحسن الله إليك حبيبتى
وبارك فيك الرحمن
ونفع بك الإسلام

وردة الياسمينة 3rd October 2013 01:09 PM

رد: قصة واقعية لفتاة في قاعة الامتحان
 
[frame="2 80"]كل الشكر لكـِ ولهذا المرور الجميل

الله يعطيكـِ العافيه يارب
خالص مودتى لكـِ





وتقبلي ودي واحترامي
[/frame]

أم معاذ 4th October 2013 02:26 AM

رد: قصة واقعية لفتاة في قاعة الامتحان
 
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

جزاك الله خيرًا وبارك فيك

نفع الله بك

وردة الياسمينة 4th October 2013 08:55 AM

رد: قصة واقعية لفتاة في قاعة الامتحان
 
[img3]http://forum.hwaml.com/imgcache2/hwaml.com_1375401920_558.gif[/img3]

التائبة الى الله 6th October 2013 12:40 PM

رد: قصة واقعية لفتاة في قاعة الامتحان
 
عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]

وردة الياسمينة 7th October 2013 10:46 AM

رد: قصة واقعية لفتاة في قاعة الامتحان
 
عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]

السماء الصافية 8th October 2013 04:24 AM

رد: قصة واقعية لفتاة في قاعة الامتحان
 
عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]

وردة الياسمينة 8th October 2013 09:59 AM

رد: قصة واقعية لفتاة في قاعة الامتحان
 
[frame="2 80"][img3]http://up2.afra7.net/upfiles/Ray54609.gif[/img3][/frame]


الساعة الآن 06:43 AM.

Powered by vBulletin Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd استضافة وبرمجة