![]() |
ضاعت وضيعت الحياء
بكـــــــت عينــــــي وحـــق لهــــــا البكـــــــــــــــــــاء
علــي مــن ضاعـــت وضيعــــــت الحيــــــــــــــــــــاء خلعــــــت حجابهـــــا بحثـــــــا عن الاهـــــــــــــــــواء كاسيـــــة عاريــــــة تمشــــــــي بلا حيــــــــــــــــــاء تقليـــــــد اعمـــــي للغربيــــــة العوجــــــــــــــــــــــاء قالــــوا لهـــــا مدنيـــــــــة ورقـــــــي وارتقـــــــــــــــاء وانهــــــــــــا والله مـقالـــــــــــــة السفهـــــــــــــــــــاء فـأصبحــــــــت سيفـــــــــــا في يد الاعــــــــــــــــــداء طاعنيـــــن بــه رقــــــــــاب الشــرفــــــــــــــــــــــــــاء واصبحــــــت سببــــــا في ضيــــــاع الابريــــــــــــــــاء فأيـــن انــت مــن فاطمــــــة الزهــــــــــــــــــــــــــــراء وايـــن انــت مــن مريـــــــــــم العــــــــــــــــــــــــــذراء انسيتــي يا اختــي امهـــات المؤمنيــن الاتقيـــــــــاء لقـــــد ضعتي وضيعتـــــي الحيــــــــــــــــــــــــــاء فيـــــــا أسفـــــــــــاه علــــي اختـــــــــــــــــــــــــــــاه |
رد: ضاعت وضيعت الحياء
أسأل الله أن يرزقنا ونساء المسلمين الحياء والعفاف والستر في الدنيا والآخرة
جزاك الله خيرًا حبيبتي على الأبيات الجميلة بارك الله فيك ونفع بك |
رد: ضاعت وضيعت الحياء
اللهم أرزقنا الهدى والتقى والعفاف والغنى
:icon1(114): :icon1(114): :icon1(114): :icon1(114): :icon1(114): آبيات جداً جميله ورائعه بارك الله فيكِ حبيبتي أم صهيب وجزاكِ ربي خير الجزاء ونفع بكِ الإسلام والمسلمين :1(166)::1(166)::1(166): |
| الساعة الآن 10:48 AM. |
Powered by vBulletin Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd
استضافة وبرمجة