![]() |
الموت ياتي لا يدق الابواب
رسالة إلى كل فتاة فمن لديها الجرأة
فلتقرأ ⋆ ⋆ ⋆ ⋆ ⋆ *أخْتَي أسْتُرِي نَفْسَكِ بِإرَادَتِكِ قَبْلَ أنْ يَسْتُرَكِ الكَفَنَ رَغْمًا عَنْكِ !! *إلى متى سترتدي تلك الثياب!! *إلى متى ستنسي يوم الحساب !! *فالموت يأتي وﻼ يدق اﻸبواب!! *وﻼ يسأل عن العمر وﻼ عن اﻸسباب!! *إسالي نفسك لماذا أرتديتي تلك الثياب!! *أهي ﻷغواء الشباب!! *أم أنها كرها في الحجاب!! *لماذا سمعتي نباح الكﻼب!! *وأصبحتي بيتا يسكنه الذباب!! *كفاكي عبثا كفاكي انسياب!! *وتذكري يوم الحساب!! *تذكري وقوفكي أمام رب اﻸرباب!! *ليس بينكي وبينه حجاب!! *سيسألكي عن اﻸسباب!! *سيسألكي عن كل نظرة نظرها اليكي الشباب!! *عن كل من قلدتكي من اﻸصحاب!! *عن كل ثانية بعدتي فيها عن الكتاب!! عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ] |
رد: الموت ياتي لا يدق الابواب
:heart(138): :heart(138): :heart(138):
كلمات تدمي القلب ويبكي لها كل عضو بالجسد بارك الله فيكِ على هذه الكلمات والتوصيه والتذكره لمن لا تنتبه جزاكِ ربي خير الجزاء أم صهيب الغاليه نفع بكِ الإسلام والمسلمين اللهم أرزقنا حسن الخاتمه :hear(172): :hear(172): :hear(172): |
رد: الموت ياتي لا يدق الابواب
جزاك الله خير الجزاء حبيبتي أم صهيب على كلماتك الناصحة الصادقة
جعلها الله في ميزان حسناتك اللهم ارزقنا الهدى والتقى والعفاف والغنى والستر في الدنيا والآخرة |
رد: الموت ياتي لا يدق الابواب
[img3]http://kl28.com/portal/images/uploads/cards/pic_2008-11-19_130154.gif[/img3]
|
| الساعة الآن 05:01 PM. |
Powered by vBulletin Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd
استضافة وبرمجة