![]() |
لماذا لعن الله النامصه؟؟؟وما خطوره نمص الحواجب!!!1
[ALIGN=CENTER][TABLETEXT="width:70%;background-color:rgb(255, 127, 80);border:9px double green;"][CELL="filter:;"][ALIGN=center]:sss-10:"لعن الله النا مصه والمتنمصه"لماااااااذا؟؟؟؟ [/ALIGN][ALIGN=center]
مع إن شكل الحاجب يؤثر بشكل الوجه وجماله ولكن له في ذلك حِكم. فمثل ما حرم الله الخمر لأنه يذهب العقل وغيره فأن هناك حكمه من تحريم نمص الحاجب.... قرأت عن هذا الموضوع مقال لطبيب متخصص في مستشفي السرطان" يقول أن لنمص الحاجب علاقه وثيقه جداً بنمص الحاجب،،: حيث ان نمص الشعره الواحده من الحاجب يؤدي الي تجمد الدم وتأكسده في مكان الشعره ومن ثم نزوله بعد مده’ وعن طريق خلايا تؤدي مع مرور الوقت ومع تجمد العديد من نقاط الدم الناتجه عن النمص الي تحول هذه الخلايا الي خلايا سرطانيه "عفانا الله وإياكم" والتي تسبب سرطان الثدي..أعاذنا الله من ذالك ويقول هذا الطبيب ان تلك الخلايا لاتتحول في وقت النمص ولا كن مع مرور الوقت وتجمع الدم واستمرار النمص ...[/ALIGN][/CELL][/TABLETEXT][/ALIGN] :140902nzvkb47ych: |
رد: لماذا لعن الله النامصه؟؟؟وما خطوره نمص الحواجب!!!1
بارك الله فيكِ حبيبتى ....
وجزاك الله كل خير ... ونفع بك الإسلام والمسلمين |
رد: لماذا لعن الله النامصه؟؟؟وما خطوره نمص الحواجب!!!1
بارك الله فيكِ حبيبتي .. آية
موضوع قيم ورائع إختيارات موفقة وهادفة .. ما شاء الله عليكِ نفع الله به وجزاكِ خير الجزاء حفظكِ الله ورعاكِ |
رد: لماذا لعن الله النامصه؟؟؟وما خطوره نمص الحواجب!!!1
اللهم عافنا وأغفر لنا
جزيتي الفردوس الأعلى أخيتي |
رد: لماذا لعن الله النامصه؟؟؟وما خطوره نمص الحواجب!!!1
اللهم عافنا ونساء المسلمين جزاكم الله خيرا امهاتي الحبيبات واخواتي علي ردودكم الطيبه اسكنكم الله الفردوس
|
رد: لماذا لعن الله النامصه؟؟؟وما خطوره نمص الحواجب!!!1
بارك الله فيك على ماطرحت ....
بوركت وجعله الله في ميزان حساتك ... |
رد: لماذا لعن الله النامصه؟؟؟وما خطوره نمص الحواجب!!!1
جزاك الله خيرًا وبارك فيك نفع الله بك |
| الساعة الآن 01:16 PM. |
Powered by vBulletin Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd
استضافة وبرمجة