منتدى روضة القرآن

منتدى روضة القرآن (http://rawdatelquran.com/vb/index.php)
-   المواضيع العامة (http://rawdatelquran.com/vb/forumdisplay.php?f=3)
-   -   لماذا لعن الله النامصه؟؟؟وما خطوره نمص الحواجب!!!1 (http://rawdatelquran.com/vb/showthread.php?t=8710)

آيه جمال 30th October 2013 08:12 PM

لماذا لعن الله النامصه؟؟؟وما خطوره نمص الحواجب!!!1
 
[ALIGN=CENTER][TABLETEXT="width:70%;background-color:rgb(255, 127, 80);border:9px double green;"][CELL="filter:;"][ALIGN=center]:sss-10:"لعن الله النا مصه والمتنمصه"لماااااااذا؟؟؟؟ [/ALIGN][ALIGN=center]
مع إن شكل الحاجب يؤثر بشكل الوجه وجماله ولكن له في ذلك حِكم.
فمثل ما حرم الله الخمر لأنه يذهب العقل وغيره فأن هناك حكمه من تحريم نمص الحاجب....
قرأت عن هذا الموضوع مقال لطبيب متخصص في مستشفي السرطان"
يقول أن لنمص الحاجب علاقه وثيقه جداً بنمص الحاجب،،:

حيث ان نمص الشعره الواحده من الحاجب يؤدي الي تجمد الدم وتأكسده في مكان الشعره
ومن ثم نزوله بعد مده’ وعن طريق خلايا تؤدي مع مرور الوقت ومع تجمد العديد من نقاط الدم الناتجه
عن النمص الي تحول هذه الخلايا الي خلايا سرطانيه "عفانا الله وإياكم"
والتي تسبب سرطان الثدي..أعاذنا الله من ذالك
ويقول هذا الطبيب ان تلك الخلايا لاتتحول في وقت النمص ولا كن مع مرور الوقت
وتجمع الدم واستمرار النمص ...[/ALIGN][/CELL][/TABLETEXT][/ALIGN]
:140902nzvkb47ych:

أم حفص 31st October 2013 05:47 AM

رد: لماذا لعن الله النامصه؟؟؟وما خطوره نمص الحواجب!!!1
 
بارك الله فيكِ حبيبتى ....
وجزاك الله كل خير ...
ونفع بك الإسلام والمسلمين

ديني يقيني 31st October 2013 06:06 AM

رد: لماذا لعن الله النامصه؟؟؟وما خطوره نمص الحواجب!!!1
 
بارك الله فيكِ حبيبتي .. آية
موضوع قيم ورائع
إختيارات موفقة وهادفة .. ما شاء الله عليكِ
نفع الله به وجزاكِ خير الجزاء
حفظكِ الله ورعاكِ

الزاهده 31st October 2013 07:23 AM

رد: لماذا لعن الله النامصه؟؟؟وما خطوره نمص الحواجب!!!1
 
اللهم عافنا وأغفر لنا
جزيتي الفردوس الأعلى أخيتي

آيه جمال 31st October 2013 08:55 PM

رد: لماذا لعن الله النامصه؟؟؟وما خطوره نمص الحواجب!!!1
 
اللهم عافنا ونساء المسلمين جزاكم الله خيرا امهاتي الحبيبات واخواتي علي ردودكم الطيبه اسكنكم الله الفردوس

وردة الياسمينة 1st November 2013 11:01 AM

رد: لماذا لعن الله النامصه؟؟؟وما خطوره نمص الحواجب!!!1
 
بارك الله فيك على ماطرحت ....
بوركت وجعله الله في ميزان حساتك ...

التائبة الى الله 13th November 2013 02:53 PM

رد: لماذا لعن الله النامصه؟؟؟وما خطوره نمص الحواجب!!!1
 
جزاك الله خيرًا وبارك فيك

نفع الله بك


الساعة الآن 01:16 PM.

Powered by vBulletin Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd استضافة وبرمجة