منتدى روضة القرآن

منتدى روضة القرآن (http://rawdatelquran.com/vb/index.php)
-   - - *** روضة الأخبار و الصحف *** (http://rawdatelquran.com/vb/forumdisplay.php?f=137)
-   -   شكوى مريرة من نساء سيناء بعد هدم الجيش لمنازلهن (http://rawdatelquran.com/vb/showthread.php?t=8729)

أم حفص 1st November 2013 04:13 AM

شكوى مريرة من نساء سيناء بعد هدم الجيش لمنازلهن
 
عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]


[frame="6 80"]

نشرت إحدى الناشطات المصريات مقطع فيديو تم
تصويره مع بعض أهالي سيناء، ورصدت غضبهم من الجيش بعد تفجير وهدم بيوتهم بمنطقة رفح
والعريش.


وقد صورت
الناشطة السيناوية "منى الزملوط" هذا المقطع الذي قالت فيه الضحية الأولى: «حسبنا الله ونعم الوكيل
هجموا علينا بدون سابق إنذار، وطردونا وسرقوا ذهبنا وهدومنا وفجروا البيت، كتاب
الله يحرقوه زي كده ويشردونا في الشوارع، عندنا حالة ولادة وأطفالنا في الشوارع
سرقوا البطاطين والعبايات، مش مسلمين زينا مش موحدين، بالله دول لو يهود ما يعملوا
فينا كده اليهود أحسن منهم».


لمشاهدة الفيديو:
حدث في سيناء "افتراء ام حق
عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]
:b1c89fb4c5::b1c89fb4c5:

[/frame]

بنت السنة 1st November 2013 05:32 AM

رد: شكوى مريرة من نساء سيناء بعد هدم الجيش لمنازلهن
 
لا حول ولا قوة الا بالله

والله اصبح المسلم يحار في هؤلاء الذين يسمون حماة الديار ، في سوريا يقتل المدنيين وتنهب ممتلكاتهم على يد حماتهم وفي العراق الحال كذلك
لكن ان كنا نستوعب هذا الاجرام في هذين البلدين فلأن جيوشهما رافضية لعينة

اما ان يحدث ذلك في ارض الكنانة فهذا ما لا يصدقه ويعيه العقل

هل تحول الجيش المصري من حماة للديار الى حرامية الديار

حسبنا الله ونعم الوكيل ،اللهم فرج كرب المسلمين في كل بقاع الارض يا رب العالمين

جزاك الله خيراً اختي ام حفص على متابعتك الدائمة وتزويدنا بالجديد

أم حفص 1st November 2013 06:53 AM

رد: شكوى مريرة من نساء سيناء بعد هدم الجيش لمنازلهن
 
نسأل الله أن ينتقم من كل ظالم
جزاك الله كل خير حبيبتى

نسائم مكة 1st November 2013 07:26 AM

رد: شكوى مريرة من نساء سيناء بعد هدم الجيش لمنازلهن
 
:hamdolleah_emo:اللهم يا را العالمين احفظ أمة حبيبك محمد صلى الله عليه و سلم يا الله يا مغيث يا الله

♥ renad ♥ 1st November 2013 07:40 PM

رد: شكوى مريرة من نساء سيناء بعد هدم الجيش لمنازلهن
 
حسبي الله ونعم الوكيل
ربنا ينتقم من كل ظالم
اللهم آرنا فيهم يوماً أسودا اللهم آرنا فيهم عجائب قدرتك
اللهم أنصر أمة محمد يا ربااااه
آمين يارب العالمين

بارك الله فيكِ
مُديرتنا وأمي الحبيبه أم حفص
وبارك ربي في مجهودك
وجزاكِ ربي خير الجزاء
ونفع بكِ الإسلام والمسلمين

الدآعية أم لبابة 2nd November 2013 02:11 AM

رد: شكوى مريرة من نساء سيناء بعد هدم الجيش لمنازلهن
 
حسبنا الله ونعم الوكيل

اسأل الله أن يصلح حال البلاد والعباد

آمين آمين آمين

ديني يقيني 2nd November 2013 02:32 AM

رد: شكوى مريرة من نساء سيناء بعد هدم الجيش لمنازلهن
 
لا حول ولا قوة إلا بالله
حبيبتي وغاليتي .. أم حفص
والله إن الكلام يتحجر في حناجرنا عند رؤيتنا لمثل هذه المناظر البشعة
التي لا رحمة فيها ولا خوف من الله
المقطع يدمي القلب قبل العين
أ لهذا الحد وصل الظلم .. أ هذا ما يريدون ..؟؟
قتل .. تدمير .. تشتييت .. ومآسي تتكرر
ألا يكفي ما يحصل في بلاد المسلمين ..؟؟

إنا لله وإنا إليه راجعون
حفظكِ الله يا أم الدنيا وحفظ شعبك
اللهم فرج عن بلاد المسلمين وأهلك الظالمين
اللهم آآآمين

أم معاذ 3rd November 2013 05:14 AM

رد: شكوى مريرة من نساء سيناء بعد هدم الجيش لمنازلهن
 
حسبنا الله ونعم الوكيل

اللهم هيئ لنا من أمرنا رشدًا وفرجًا ومخرجًا

وفرج كرب عبادك المسلمين في كل مكان يا رب


الساعة الآن 03:44 AM.

Powered by vBulletin Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd استضافة وبرمجة