![]() |
الصداقه
:f_b048e4c2ebm_0c406
مامعنى الصديق؟ ________________________________________ ص : الصدق د : الدم الواحد ي: يد واحدة ق: قلب واحد :d6f2155e52: فمن هو الصديق الحقيقي وهل يوجد صديق في هذا الزمان ؟ :d6f2155e52: الصديق الحقيقي : هو الصديق الذي تكون معه, كما تكون وحدك أي هو الإنسان الذي تعتبره بمثابة النفس :d6f2155e52: الصديق الحقيقي : هو الذي يقبل عذرك و يسامحك إذا أخطأت و يسد مسدك في غيابك :3: الصديق الحقيقي : هو الذي يظن بك الظن الحسن و إذا أخطأت بحقه يلتمس العذر ويقول في نفسه لعله لم يقصد :2008-11-01_052958_f الصديق الحقيقي : هو الذي يرعاك في مالك و أهلك و ولدك و عرضك :2008-11-01_052958_f الصديق الحقيقي : هو الذي يكون معك في السراء و الضراء و في الفرح و الحزن و في السعةِ و الضيق و في الغنى و الفقر :2008-11-01_052958_f الصديق الحقيقي : هو الذي يؤثرك على نفسه و يتمنى لك الخير دائماً الصديق الحقيقي : هو الذي ينصحك إذا رأى عيبك و يشجعك إذا رأى منك الخير ويعينك على العمل الصالح :heart(235): الصديق الحقيقي : هو الذي يوسع لك في المجلس و يسبقك بالسلام إذا لقاك و يسعى في حاجتك إذا أحتجت إليه :heart(255): الصديق الحقيقي : هو الذي يدعي لك بظهر الغيب دون أن تطلب منه ذلك :heart(235): الصديق الحقيقي : هو الذي يحبك بالله و في الله دون مصلحة مادية أو معنوية :5: الصديق الحقيقي : هو الذي يفيدك بعمله و صلاحه و أدبه و أخلاقه :heart(190)::heart(190)::heart(190): الصديق الحقيقي : هو الذي يرفع شأنك بين الناس و تفتخر بصداقته و لا تخجل من مصاحبته و السير معه الصديق الحقيقي : هو الذي يفرح إذا أحتجت إليه و يسرع لخدمتك دون مقابل :lines8: الصديق الحقيقي : هو الذي يتمنى لك ما يتمنى لنفسه :5: <h3> دمتم فخراً لي يا أصدقائي الحقيقيين </h3> |
رد: الصداقه
ما شاء الله كلمات رائعة جزاك الله خيراوجعله فى ميزان حسناتك |
رد: الصداقه
[img3]http://files2.fatakat.com/2011/12/13237145201998.gif[/img3]
|
رد: الصداقه
ما شاء الله تبارك الرحمن كلمات جداً رائعه تحث على معنى كلمة صديق بجمالها وروحها فإن الصديق كلمه تحمل معاني تفوق الروعه لمن يعتني ويفهم معناها كويس ويعمل بها :rose: :rose: :rose: بارك الله فيكِ حبيبتي ام ادهم وبارك ربي في مجهودك جزاكِ ربي خير الجزاء ونفع بكِ الإسلام والمسلمين :2: :2: :2: |
رد: الصداقه
بارك الله فيكِ حبيبتى ....
وجزاك الله كل خير ... ونفع بك الإسلام والمسلمين |
رد: الصداقه
كلمات رائعة وفي الصميم
اسأل الله ان نكون من الاصدقاء الحقيقيين الذين لا تجمعهم المصالح انما يجمعهم الحب في الله جزاك الله خيراً اختي ام ادهم |
رد: الصداقه
وجزاكم ايضا حبيباتى اسال الله الكريم رب العرش العظيم ان يجمعنا فى الخير ونكون من الاصدقاء الاوفياء
|
رد: الصداقه
[sor2]http://i68.servimg.com/u/f68/14/68/31/37/41868-10.gif[/sor2]
|
رد: الصداقه
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
جزاك الله خيرًا على الطرح الجميل وتقبل الله دعواتك الطيبة بارك الله فيك ونفع بك |
| الساعة الآن 06:16 PM. |
Powered by vBulletin Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd
استضافة وبرمجة