![]() |
فاتنة انا ..جميلة وحسناء..
تتبارى كل امرأة وفتاة حسناء وغير حسناء بما لديها من جواهر، وما عليها من ثياب لتقول إني الجميلة الحسناء، وتضع من المساحيق والألوان والعطور أذكاها وأغلاها، كي يقال عنها إنها عصرية متطورة ومتحضرة، وبعد ساعات تزول المساحيق وتلقى الجواهر ويبقى الجوهر الأصل .. القلب وما يحتويه من إيمان ودين. :5: لكن تعالي اخيتي لتري الجمال الفتان والرباني حتى تكوني حسناء فاتنة اليك الخطوات اشكري الله على جمالك وترنمي مع قول الشاعر: إني اتخذت من الجمال وحسنه *** سببًا لشكر الخالق الرحمن الله قد خلق الجمال كآية *** لجليل صنع الله في الأكوان القلب الأبيض جمال: :5: إني وهبت الشعر أسود فاحمًا *** لكن شعوري أبيض العنوان فالقلب إن يملأ بطيب مشاعر *** لهو الجمال الحق ما أهناني قيام الليل جمال: والليل إذ يقضي بخير عبادة *** هو نور روحي أو مضيء جناتي ملامح الإيمان: وجهي إلى الرحمن متجهًا له *** كل الثناء وطائـل الشكران وجهي تزينه بروحي عزة *** بالله لا بسـواه عـز مكاني وملامح الإيمان تكسو بالحيا *** وجهي وليست صبغة الألوان جمال الصدق: فمي الجميل به أسبح خالقي *** لا أحـرم لا غـيبة بلسـاني أنا لست أنطق بالمعيب لأنه *** قبح يشـوه فـطرة الإنسـان أنا لست انطق غير صدق إنني *** وسواه دومًا ما نحن مختصمان جمال الحجاب: :5: ثوبي أجهزه كثيفًا واسعًا *** ليكون سترًا ليس كشف عوان ثوب الفضيلة والطهارة سعره *** غالٍ ونعـم زيـادة الأثمـان ثوب الحسان مطرز ومضيق *** سـاءت به تفصـيله الأبـدان ثوب الكرام تزين وتعفف *** ليس الحرير بساتر الجسمـان ثوب الوقار وشاح كل جميلة *** ثوب العـفاف جـميلة البستان فتاتي أنت جميلة بدينك وحجابك وحيائك وعقلك .. :5: أنت جميلة بذكرك لله وإيمانك أنت جميلة برضا الله عنك. هذي ملامح من جمالي إنها *** أصل الجمال وكسوة الإنسان هذي عطوري يا خليلة طيبها *** يبقـى وتلك كسـوتي وكياني ركبت من سحر الجمال حقيقة *** فخـذي بلا عـد بلا أثمـان تبقين عمرك في جمال ساحر *** والذكـر للإنسان عمـر ثانِ |
رد: فاتنة انا ..جميلة وحسناء..
جزاكِ الله خير حبيبتي .. تاج العفه
وبارك الله فيك وجهودك وأختيارك للمواضيع ما شاء الله موضوع راااائع ونسأل الله لنا جيمعا نحن نساء المسلمين أن نتقي الله وأن نضع نصب أعيننا أن الجمال الخارجي سيأتي يوم ويزول وأما الجمال الحقيقي فهو جمال الخلق والروح جعلنا الله وإياكم ممن يتصف بجمال الخلق والايمان نفع بما قدمتي وجعله في ميزان حسناتك حفظك الله ورعاك |
رد: فاتنة انا ..جميلة وحسناء..
نعم صدقتي اختي ديني يقيني في كلامك وهذا هو المرجو من هذا الموضوع
اسال الله ان يجمل بواطننا وان يرزقنا الحياء والعفة شاكرة لك اطلالتك الجميلة والاجمل تعقيبك على الموضوع |
رد: فاتنة انا ..جميلة وحسناء..
بارك اللـــــه فيك غاليتي ونفع بك ...
|
رد: فاتنة انا ..جميلة وحسناء..
موضوع رائع حبيبتى
أحسن الله إليك و بارك فيك الرحمن وجعلك ساعية فى الخير ومؤثرة فى الغير و نفع بك الإسلام والمسلمين |
رد: فاتنة انا ..جميلة وحسناء..
[frame="8 80"]بارك الله فيك
وجزاك الله الجنـــــــــــــه[/frame] |
رد: فاتنة انا ..جميلة وحسناء..
ما شاء الله تبارك الرحمن
كلمات جداً رااائعه وتحمل في طياتها رونق ووصف خاص لجمال الفتاه أسأل ربي العظيم أن يرزقنا جميعاً نساء المُسلمين الجمال الداخلي وليس الظاهري وكما قالت مُديرتنا الغاليه و أمي أم جاسم الجمال الظاهر له وقت ويزول أما الجمال الداخلي فهو بيكون دائماً موجود بارك الله فيكِ أختنا تاج العفة وبارك ربي في مجهودك جزاكِ ربي خير الجزاء على جمال إنتقاؤك لآطروحاتك ونفع بكِ الإسلام والمُسلمين |
| الساعة الآن 06:07 AM. |
Powered by vBulletin Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd
استضافة وبرمجة