![]() |
الشيخ الشريم: تساقط الثلوج على جزيرة العرب من دلائل النبوة
الشيخ الشريم: تساقط الثلوج على جزيرة العرب من دلائل النبوة نشرت: الإثنين 16 ديسمبر 2013 بعد تساقط الثلوج على منطقة تبوك إثر العاصفة "أليكسا"، أكد إمام الحرم المكي الشيخ سعود الشريم أن ما شهدته مناطق عدة من المملكة من ثلوج يعد من دلائل النبوة. وفي تغريدات له على موقع تويتر أمس قال الشريم: "الثلوج أهم مصدر للأنهار والنبات، وتساقطها على جزيرة العرب يعد من دلائل نبوته صلى الله عليه وسلم، فقد ذكر أن الساعة لا تقوم (حتى تعود أرض العرب مروجًا وأنهارًا) رواه مسلم". وأضاف: "من رأى تساقط الثلوج على مدينة تبوك فسيذكر قول النبي صلى الله عليه وسلم لمعاذ في غزوة تبوك (يوشك يا معاذ إن طالت بك حياة أن ترى ما هاهنا قد ملئ جنانًا) رواه مسلم". وتساقطت الثلوج على منطقة تبوك خاصة الشمالية والشمالية الغربية، إثر العاصفة الثلجية التي تضرب دولًا في الشرق الأوسط، كما هطلت الأمطار -------------- م ن ق و ل |
رد: الشيخ الشريم: تساقط الثلوج على جزيرة العرب من دلائل النبوة
جزاك الله خيرا وبارك فيك |
رد: الشيخ الشريم: تساقط الثلوج على جزيرة العرب من دلائل النبوة
اللهم صل على محمد وعلى آله وصحبه أجمعين ..بارك الله بك .
|
رد: الشيخ الشريم: تساقط الثلوج على جزيرة العرب من دلائل النبوة
اللهم صل على محمد وعلى آله وصحبه أجمعين
أسعدك البارى فى الدارين حبيبتى .... ونفع بك الإسلام و المسلمين |
رد: الشيخ الشريم: تساقط الثلوج على جزيرة العرب من دلائل النبوة
جزاك الله خيرا انا فعلا قلت كده اول ما عرفت لان الدول الثلجيه كلها خضراء اللهم قنا شر الفتن ما ظهر منها وما بطن |
رد: الشيخ الشريم: تساقط الثلوج على جزيرة العرب من دلائل النبوة
اللهم صل على محمد وعلى اله وصحه وسلم ...
بارك الله فيك غاليتي ... [img3]http://forum.sedty.com/imagehosting/146930_1287772755.gif[/img3] |
رد: الشيخ الشريم: تساقط الثلوج على جزيرة العرب من دلائل النبوة
الأخوات الغاليات التائبة إلى الله + سها + أم حفص + السماء الصافية + وردة الياسمينة :5: عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ] :5: |
رد: الشيخ الشريم: تساقط الثلوج على جزيرة العرب من دلائل النبوة
بارك الله فيك
اللهم صلي وسلم على سيدنا وشفيعنا محمد عليه افضل الصلاة وازكى التسليم |
رد: الشيخ الشريم: تساقط الثلوج على جزيرة العرب من دلائل النبوة
اقتباس:
عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ] |
| الساعة الآن 05:56 PM. |
Powered by vBulletin Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd
استضافة وبرمجة