منتدى روضة القرآن

منتدى روضة القرآن (http://rawdatelquran.com/vb/index.php)
-   المواضيع العامة (http://rawdatelquran.com/vb/forumdisplay.php?f=3)
-   -   ‏الشيخ الشريم: تساقط الثلوج على جزيرة العرب من دلائل النبوة (http://rawdatelquran.com/vb/showthread.php?t=9514)

غسق الليل 16th December 2013 01:50 PM

‏الشيخ الشريم: تساقط الثلوج على جزيرة العرب من دلائل النبوة
 
‏الشيخ الشريم: تساقط الثلوج على جزيرة العرب من دلائل النبوة

نشرت: الإثنين 16 ديسمبر 2013


بعد تساقط الثلوج على منطقة تبوك إثر العاصفة "أليكسا"، أكد إمام الحرم المكي الشيخ سعود الشريم أن ما شهدته مناطق عدة من المملكة من ثلوج يعد من دلائل النبوة.
وفي تغريدات له على موقع تويتر أمس قال الشريم: "الثلوج أهم مصدر للأنهار والنبات، وتساقطها على جزيرة العرب يعد من دلائل نبوته صلى الله عليه وسلم، فقد ذكر أن الساعة لا تقوم (حتى تعود أرض العرب مروجًا وأنهارًا) رواه مسلم".
وأضاف: "من رأى تساقط الثلوج على مدينة تبوك فسيذكر قول النبي صلى الله عليه وسلم لمعاذ في غزوة تبوك (يوشك يا معاذ إن طالت بك حياة أن ترى ما هاهنا قد ملئ جنانًا) رواه مسلم".
وتساقطت الثلوج على منطقة تبوك خاصة الشمالية والشمالية الغربية، إثر العاصفة الثلجية التي تضرب دولًا في الشرق الأوسط، كما هطلت الأمطار

--------------

م ن ق و ل

التائبة الى الله 16th December 2013 02:16 PM

رد: ‏الشيخ الشريم: تساقط الثلوج على جزيرة العرب من دلائل النبوة
 
جزاك الله خيرا
وبارك فيك

سها 16th December 2013 02:34 PM

رد: ‏الشيخ الشريم: تساقط الثلوج على جزيرة العرب من دلائل النبوة
 
اللهم صل على محمد وعلى آله وصحبه أجمعين ..بارك الله بك .

أم حفص 16th December 2013 04:03 PM

رد: ‏الشيخ الشريم: تساقط الثلوج على جزيرة العرب من دلائل النبوة
 
اللهم صل على محمد وعلى آله وصحبه أجمعين
أسعدك البارى فى الدارين حبيبتى ....
ونفع بك الإسلام و المسلمين

السماء الصافية 17th December 2013 08:50 AM

رد: ‏الشيخ الشريم: تساقط الثلوج على جزيرة العرب من دلائل النبوة
 
جزاك الله خيرا انا فعلا قلت كده اول ما عرفت لان الدول الثلجيه كلها خضراء اللهم قنا شر الفتن ما ظهر منها وما بطن

وردة الياسمينة 17th December 2013 09:19 AM

رد: ‏الشيخ الشريم: تساقط الثلوج على جزيرة العرب من دلائل النبوة
 
اللهم صل على محمد وعلى اله وصحه وسلم ...
بارك الله فيك غاليتي ...

[img3]http://forum.sedty.com/imagehosting/146930_1287772755.gif[/img3]

غسق الليل 17th December 2013 12:11 PM

رد: ‏الشيخ الشريم: تساقط الثلوج على جزيرة العرب من دلائل النبوة
 

الأخوات الغاليات
التائبة إلى الله + سها + أم حفص +
السماء الصافية + وردة الياسمينة

:5:

عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]


:5:



ام عبد الوهاب 17th December 2013 01:05 PM

رد: ‏الشيخ الشريم: تساقط الثلوج على جزيرة العرب من دلائل النبوة
 
بارك الله فيك
اللهم صلي وسلم على سيدنا وشفيعنا محمد عليه افضل الصلاة وازكى التسليم

غسق الليل 17th December 2013 01:34 PM

رد: ‏الشيخ الشريم: تساقط الثلوج على جزيرة العرب من دلائل النبوة
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام عبد الوهاب (المشاركة 44038)

بارك الله فيك
اللهم صلي وسلم على سيدنا وشفيعنا
محمد عليه افضل الصلاة وازكى التسليم

عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]




عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]





الساعة الآن 05:56 PM.

Powered by vBulletin Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd استضافة وبرمجة